نوال زعتر في عمل فني مشترك مع بيونة خلال رمضان 2018

الموضوع في 'القنوات التلفزيونية الجزائرية' بواسطة admin, بتاريخ ‏19 اكتوبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة

Tags:
  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,286
    عدد المعجبين: 3,852
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    الفنانة نوال زعتر تصرح لـ "الموعد اليومي": "ترقبوني في عمل فني مشترك مع بيونة خلال رمضان 2018"

    [​IMG]
    فندت الفنانة نوال زعتر الأخبار التي تداولتها بعض الصحف الوطنية، مؤخرا، التي مفادها بأن المنتجين تخلوا عنها ولم تعد مطلوبة لأعمالهم.

    ولم يكن تجاهلها في السنوات السابقة بسبب الحجاب كما كانت تعتقد ودفعتها هذه الظروف إلى نزعه.

    وأكدت زعتر لـ "الموعد اليومي" بأن ما قيل عنها كلام غير صحيح، وأن قلة أعمالها ليس بسبب ارتدائها الحجاب أو خلعه، وإنما تعود إلى سياسة التقشف التي اتبعتها الحكومة مؤخرا وجعلت الكثير من المشاريع تتعطل وتتأجل إلى وقت غير معلوم.

    وأشارت في ذات السياق إلى أن خروجها للتقاعد من التمثيل الإذاعي، حيث كانت عضوا ضمن فرقة المسرح الإذاعي، تقدم روايات ومسرحيات إذاعية باستمرار،

    وقالت: "هذا الأمر جعل البعض يروج لإشاعات اعتزالي الفن وعدم رغبة المنتجين والمخرجين في التعامل معي"، مشيرة إلى أنها تلقت عدة عروض لأعمال في الفترة الأخيرة لكنها لم ترض بها، الأمر الذي جعلها تبتعد عن الساحة الفنية مكتفية بظهورها كضيفة في عدة برامج للحديث عن مسارها الفني وأعمالها التي أنجزتها خلال مشوارها الفني الذي تجاوز الـ 40 سنة.

    وعن واقع الإنتاجات الفنية التي أنجزت مؤخرا، قالت محدثتنا:"لا أحد ينكر أن هناك إنتاجات قليلة جدا تحفظ ماء وجه العمل الفني الجاد. ولا يمكن أن نتغاضى عن تدني مستوى الإنتاجات الفنية في بلادنا والرداءة الحقيقية في الانتاجات الفنية التي تقدم من حين إلى آخر، لأن المشاريع الفنية تعطى لأشخاص غير مهنيين ولا يجيدون التعامل مع الفنان ولا مع العمل نفسه وتعامل هؤلاء دائما مع الدخلاء".

    وفي سياق ذي صلة، أشارت محدثتنا إلى ضرورة إعادة النظر في سياسة منح المشاريع الفنية، ولابد من التعامل مع الأكفاء والمبدعين لكي تتحسن إنتاجاتنا الفنية، مذكرة بأن هناك جيلا من الشباب الذي اقتحم ميدان الفن مؤخرا لابد من رعايته وتشجيعه على تقديم الأفضل ليكون خير خلف لخير سلف.

    وعن جديدها في مجال التمثيل، قالت نوال زعتر إنها تلقت عدة مشاريع، منها مشروع فني عرضته عليها الفنانة بيونة تحضيرا لرمضان 2018 "سنبدأ في إنجازه عن قريب، إلى جانب عدة أعمال أخرى لم نتفق عليها بصفة رسمية".

    وعن التكريمات التي يحظى بها الفنان في كل مرة، قالت محدثتنا إن "التكريم هو اعتراف بما يقدمه الفنان من أعمال فنية والتي خدم بها مجتمعه وتبقى تخلد اسمه مدى الحياة، لكن التكريم وحده لا يكفي، لأن الفنان يحتاج دائما إلى فرص عمل لكي يعيش، خاصة وأن أغلب الفنانين في الجزائر ليس لهم مهنة غير الفن.

    ================ l اقرأ أيضا l===============l

    سهيلة معّلم تؤكد سأكون في الجزء الثاني من "الخاوة" رمضان 2018!
    أمل بوشوشة بديلة نادين نجيم في "الهيبة 2"..
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. فهد

    • .::كبار الشخصيات::.
    غير متصل
    عدد المشاركات: 31,718
    عدد المعجبين: 48,897
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    مشكوررررر للخبرية الفنية مفدى