ميلان يتفوق على جاره الانتر بثلاثية نظيفة في ديربي مدينة ميلانو

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة محب الجنة, بتاريخ ‏2 إبريل 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. محب الجنة

    • آڷحمۧد لله-حټے يپڷغ-آڷحمۧد مۧنټہآه
    غير متصل
    عدد المشاركات: 7,577
    عدد المعجبين: 3,634
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    [​IMG] 02-04-2011


    تمكن نادي الروسونيري ميلان من حسم نتيجة ديربي مدينة ميلانو لصالحة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أمام جاره الانتر وسط حضور جماهيري كبير علي جنابات ملعب السانسيرو و اعطى رونقا و جمالا للمباراة العالمية.

    شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار اهتزت مباشرة بعد إعطاء حكم المباراة صافرة البداية ، و ذلك عن طريق اللاعب البرازيلي الكسندر باتو الذي أنسى جماهير الروسونيري غياب السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش.

    كتيبة المدرب البرازيلي ليوناردو حاولت العودة في اللقاء لكن ذلك لم يكن بالأمر السهل ، في حين كان فان بوميل قريبا من توقيع الهدف الثاني لولا القائم الذي ناب عن سيزار في صد الكرة خلال الدقيقة السادسة و الثلاثون.

    مشاكل انتر ميلان تفاقمت في الشوط الثاني و ذلك بعد طرد اللاعب تشيفو في الدقيقة الرابعة و الخمسون ، نقص عددي استغله جيدا فريق ميلان الذي وقع الهدف الثاني عن طري باتو في الدقيقة الثانية و الستون.

    الآلة الهجومية لنادي الروسونيري لم تتوقف عند هذا الحد ، بل واصلت تقدمها نحو شباك الحارس سيزار ، اذ تمكن البديل كاسانو من اصطياد ضربة جزاء و نفذها بنفسه ليوقع الهدف الثالث و الأخير للميلان و يغادر اللقاء مباشرة بعد ذلك اثر حصوله على الورقة الحمراء ، لكن ذلك لم يأثر على متصدر الكالتشيو الذي أنهى اللقاء بفوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

    ميلان و بعد فوزه الكبير و المستحق ، وسع الفارق بينه و بين الانتر لخمس نقاط و حافظ على مساره الصحيح نحو نيل لقب السكوديتو ، في حين يتوجب على ليوناردو إعداد فريقه للقاء دوري الأبطال أمام نادي شالكة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...