مورينيو: فاز أوزيل بإعجابنا كلّنا

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة abdoe.k, بتاريخ ‏8 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. abdoe.k

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 668
    عدد المعجبين: 18
    نقاط الجوائز: 0


    "تمكّنا من استخدام التناوب السماح لبعض اللاعبين بالراحة واللعب جيداً لعدّة دقائق والفوز بسهولة. أنا هنا لأفوز باللقب ولكن لن يكون الأمر سيئاً للغاية إذا انتهينا في المركز الثاني. ما يهمّني هو عدم تنازلنا عن البطولة بسهولة والاستسلام. إذا قمنا بعملنا جيداً سنتمكّن من رفع رؤوسنا والافتخار في بداية العطلة. من الناحية الحسابية، ما زال بإمكاننا تحقيق الفوز. "

    "دورة رونالدو الحالية في الليغا ستكون مذهلة حتّى لو لم يسجّل هدف آخر في ما بقي من الموسم. وأودّ التشديد على هذه النقطة. هذا ما أقوله لرجالي أيضاً. رونالدو يلعب دائماً حتّى أقصى قدراته وطموحاته. هو يعطي كلّ ما يملك للفريق ولا يهمّ إن سجّل أو لا. وأنا لا أفرّقه عن باقي زملائه."

    "لعب أديبايور بشكلٍ رائع وأثبت لمَ هو موجودُ هنا. نملك مهاجميَن في كامل لياقتهما البدنية ولكلّ منهما مزايا مختلفة. لعب كريم 85 دقيقة ضدّ اشبيلية وسيواجه البرازيل مع فرنسا الأسبوع المقبل على الأرجح. ولهذا السبب أدخلت أديبايور. نحن سعداء بكلَي اللاعبين. إنّه وضعٌ ممتاز. "

    "لدى أوزيل مسؤوليات عديدة معنا ومع المانيا الذي يُعتبَر منتخباً وطنياً مهمّاً. وقد استجاب جيداً لذلك كما أنّه أظهر السهولة التي يتمتّع بها لاستيعاب أمور جديدة. لعب اليوم في موقع دي ماريا وبدت الطريقة التي غطّى فيها المساحات المكشوفة من الملعب وكأنّه موقعه الطبيعي. سيكون لاعباً مذهلاً لريال مدريد خلال 10 سنوات. لقد فاز بإعجابنا كلّنا، الفريق والمشجّعين أيضاً. "

    "لاس هو ضمن 13 أو 14 لاعباً ممّن يمكنهم بدء المباراة وغاراي أيضاً لعب جيداً في الدفاع. كما أنّ عودة مارسيلو ساعدت الفريق. أصبح كاكا مستعداً للعب ساعة كاملة وليس أكثر ولكنّه أبلى حسناً اليوم. "
    [​IMG]

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    شكرا لك اخى عبدو ............اوزيل مقامه مقام كريستيانو وميسي