مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز فقط أمام ويغان

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏25 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG] مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز فقط أمام ويغان
    [​IMG] يستهل مانشستر يونايتد أولى ثلاث مباريات ستحدد بشكل كبير قدرته على إحراز لقب بطولة الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة التاسعة عشرة والانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ليفربول وذلك عندما يحل ضيفاً على جاره ويغان في المرحلة الثامنة والعشرين غداً السبت.
    أما المباراتان التاليتان للشياطين الحمر، فهما ضد تشلسي الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج وهي مؤجلة منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ومع ليفربول خارج ملعبه أيضاً في 6 آذار/مارس المقبل.
    وكان آرسنال قلص الفارق إلى نقطة واحدة عن مانشستر الأربعاء الماضي بفوزه على ستوك سيتي 1-صفر، لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه.
    وتصب الترشيحات في مصلحة مانشستر ذلك لأنه فاز في مبارياته الـ12 على ويغان الذي لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف خلال هذه اللقاءات.
    واعترف قائد الفريق المدافع العملاق الصربي نيمانيا فيديتش بأن فريقه يدخل مرحلة حاسمة بقوله "لدينا مباريات في غاية الأهمية في الأيام المقبلة تكمن صعوبتها أنها جميع خارج ملعبنا، من الضرورة حصد النقاط الثلاث ضد ويغان ثم نأخد كل مباراة على حدى".
    وكان لسان حال الجناح البرتغالي ناني مماثلا عندما قال: "الأسابيع المقبلة حاسمة بالنسبة إلينا لأن نتائجنا فيها ستمنحنا فكرة أوضح عن حظوظنا في إحراز اللقب".
    ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف مانشستر يونايتد جناحه الويلزي المخضرم راين غيغز (37 عاماً) بعد غيابه عن المباراة ضد مرسيليا ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي (صفر-صفر). في المقابل سيستمر غياب ريو فرديناند وجوني ايفانز والبرازيلي أندرسون والكوري الجنوبي بارك جي سونغ.
    ولن يلعب آرسنال مباراته هذا الأسبوع كونه سيخوض نهائي كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة ضد برمنغهام، وكذلك تشلسي الذي كان مدعواً لمواجهة برمنغهام بالذات أيضاً.
    ويأمل مانشستر سيتي في المحافظة على بصيص أمل في إحراز اللقب عندما يستقبل فولهام، في حين يسعى ليفربول إلى الفوز في لندن بنقاط المباراة الثلاث ضد وست هام لتعزيز آماله في احتلال مركز مؤهل إلى إحدى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.
    وفي المباريات الأخرى، يلتقي أستون فيلا مع بلاكبيرن روفرز، وإيفرتون مع سندرلاند، ونيوكاسل مع بولتون، وولفرهامبتون مع بلاكبول، وستوك سيتي مع وست بروميتش البيون.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. TaReK

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,458
    عدد المعجبين: 244
    نقاط الجوائز: 63
    الجنس: ذكر

    مشكور على النقل
     
  4. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    شكرا على المرور أخي

    ELNino
     
  5. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    شكرا اخي نينو على النقل
     
  6. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    شكرا هذا واجبي

    ELNino