ليفربول سيسعى جاهدا لمنع يونايتد من الفوز بلقبه 19

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة admin, بتاريخ ‏3 مارس 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,249
    عدد المعجبين: 3,827
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    [​IMG]

    أظهر نادي تشيلسي لمنافسه مانشستر يونايتد أنه لن يتنازل بسهولة عن الدفاع عن لقبه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويرجح أن يشكل ليفربول منافسا لا يقل قوة حين يستضيف يونايتد في ملعبه انفيلد يوم الأحد المقبل.

    وسيسعى ليفربول بشدة لمنع يونايتد من التفوق عليه والانفراد بالرقم القياسي لعدد الألقاب في الدوري الانجليزي الذي يتقاسماه حاليا برصيد 18 لقبا لكل منهما.

    وحين تولى اليكس فيرجسون تدربيب يونايتد عام 1986 أعلن أن هدفه هو إزاحة ليفربول عن عرشه لكنه حين نجح في قيادة الفريق للقب في عام 1993 وكان هذا هو اللقب الثامن ليونايتد كان ليفربول قد وصل بالفعل للقب رقم 18.

    وبفضل هيمنته المدهشة على الساحة وتعثر ليفربول طيلة 21 موسما كاملة أصبح الفريقان سواء الآن وبات يونايتد أقرب للقب 19.

    وأبطأت الهزيمة 2-1 في ضيافة تشيلسي يوم الثلاثاء الماضي مسيرة يونايتد نحو اللقب الرابع في خمس سنوات ورغم أن الفريق لا يزال يتصدر الترتيب برصيد 60 نقطة فإن ارسنال الذي يستضيف سندرلاند بعد غد السبت يبتعد عنه بأربع نقاط فقط ويملك مباراة مؤجلة.

    وسيلعب مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة على أرضه ضد ويجان اثليتيك يوم السبت بينما سيحل تشيلسي ضيفا على بلاكبول مساء الاثنين وهو يحتل المركز الرابع برصيد 48 نقطة. كما سيلعب توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس وله 47 نقطة خارج أرضه ضد ولفرهامبتون واندرارز يوم الأحد.

    وتغلب يونايتد على ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي باستاد اولد ترافورد في مانشستر هذا الموسم لكنه سيسافر غربا وهو يتحسس طريقه بعدما خسر آخر مباراتين له في ليفربول. وسيلعب يونايتد بدون مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش بعد طرده أمام تشيلسي لكن بما أن هذا اللاعب طرد في آخر مباراتين لعبهما يونايتد وخسرهما في ليفربول فإن أحدا لن يبكي لغيابه.

    وسيغيب كذلك ريو فرديناند للإصابة لذلك ينتظر أن يلعب كريس سمولينج الذي تألق في الأسابيع الأخيرة إلى جانب ويس براون في قلب الدفاع.

    وقال فيرجسون بعد الهزيمة امام تشيلسي "في هذا النادي يجب أن تتعافى من الهزيمة. لقد دفعتنا هذه الهزيمة للوراء لكن يجب أن نتعافى من أجل مباراة الأحد."

    وقال لاعب الوسط مايكل كاريك إن الفريق يملك سجلا يثبت قدرته على ذلك.

    وقال اللاعب الانجليزي الدولي "في هذه اللحظة بداخلنا إحساس سيء لكننا سنتجاوزه سريعا. يجب علينا ذلك. اعتدنا على ذلك ونحن عادة نجيد هذا الأمر لذا أتمنى أن ننتفض مرة أخرى."

    وأضاف "يجب أن نتجاوز هذه المباراة وننساها ونتقدم للأمام. ستكون بالتأكيد مباراة كبرى يوم الأحد وسنكون مستعدين."

    وهدأت وتيرة صعود ليفربول بعد أربعة انتصارات متتالية حيث تعادل 1-1 على أرضه مع ويجان ثم خسر 3-1 في ضيافة وست هام يونايتد يوم الأحد الماضي.

    ويبقى الفريق في المركز السادس برصيد 39 نقطة بفارق ثماني نقاط وراء توتنهام ويرجح أن يشارك مرة أخرى في كأس الأندية الاوروبية في الموسم المقبل.

    وعاد المهاجم اندي كارول للتدريب مع ليفربول بعد شفائه من إصابة في الفخذ وقد يكون بديلا مع الفريق للمرة الأولى منذ انتقاله من نيوكاسل يونايتد في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

    وسيحتاج ارسنال لقوته الذهنية الشهيرة للتركيز على مباراته ضد سندرلاند بعدما خاض مباراة في كأس الاتحاد الانجليزي أمس الأربعاء.

    وتجاوز ارسنال خسارته 2-1 أمام برمنجهام سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الأحد ليسحق ليتون اورينت 5-صفر ويبلغ دور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي.

    وتنتظر ارسنال مباراة الإياب في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا في ضيافة برشلونة الأسبوع المقبل وفي ظل إصابة روبن فان بيرسي وسيسك فابريجاس وثيو والكوت فقد يمثل لقاء ارسنال فرصة محتملة لسندرلاند متذبذب المستوى لو كان في أحد أيامه الجيدة.

    وفي هذا الموسم تغلب سندرلاند الذي يدربه ستيف بروس على تشيلسي ومانشستر سيتي وتعادل مع ارسنال ومانشستر يونايتد وليفربول لكنه خسر مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. eminem

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 2,917
    عدد المعجبين: 51
    نقاط الجوائز: 38

    مشكور مشكور مشكووووووووووووووووووووور
     
  4. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    الصراع يشتد والمباريات اصبحت اروع واجمل في انتضار ماسيسفر عنه الدوري في ايام القليله