كاستينغ قنوات الشروق لشهر رمضان 2018

الموضوع في 'القنوات التلفزيونية الجزائرية' بواسطة admin, بتاريخ ‏29 اكتوبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة

Tags:
  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,388
    عدد المعجبين: 3,948
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    مشاركون من كندا وفرنسا وبلجيكا.. وآخر أجل 20 نوفمبر القادم

    استقبال 70 مشروعا تلفزيونيا في كاستينغ قنوات "الشروق"!

    [​IMG]



    استقبلت مديرية الإنتاج التلفزيوني لقنوات "الشروق"، أزيد من 70 مشروعا تلفزيونيا من مختلف الولايات وحتى من خارج البلاد، للمشاركة في المسابقة الوطنية أو "الكاستينغ" الذي أُعلن عنه منذ 20 يوما، لاختيار سيناريوهات وتصاميم برامج تلفزيونية. وسيكون للأعمال المختارة جوائز مالية، مع التزام المجمع بإنتاجها وبثها عبر قنوات "الشروق نيوز" و"الشروق تي في" و"سي بي سي بنة"، خلال شهر رمضان 2018 وعلى مدار الموسم بأكمله.


    الملفت للانتباه في المسابقة التي تعود فكرتها إلى الأستاذ علي فضيل، مدير مجمع "الشروق"، هو تسجيل مشاركات من دول أجنبية وأوروبية. ويتعلق الأمر بفرنسا وبلجيكا وكندا، وهو ما يدل على تنوعها، حيث ستكون بطابع دولي وليس وطنيا فقط.

    وجاءت برامج الكاميرا الخفية والبرامج القصيرة– الشبابية، في صدارة المشاريع الأكثر مشاركة في هذا النوع. وسيتم اختيار الأعمال المميزة دون تحديد العدد بعد عملية الفرز والتقييم من طرف لجنة تحكيم، تتكون من متخصصين ذوي خبرة في مجال السمعي البصري، يسعون لاكتشاف وجوه جديدة في تقليد الأصوات، والتنشيط التلفزيوني والإخراج وغيرها من الفنون.

    للتذكير، تنقسم المسابقة على 4 فئات، إذ تتخصص الفئة الأولى في السيناريوهات الفكاهية والكوميدية القصيرة لـ"سكاتشات"، "السيت كوم" وكذا الفواصل الفكاهية، فيما تحوي الفئة الثانية تصاميم برامج قصيرة منوعة (شبابية، فنية، رياضية، نسوية، ترفيهية)، كما أن للكاميرا الخفية ومواهب تقليد الأصوات نصيبا في المسابقة "الشروقية"، ضمن الفئتين الثالثة والرابعة على التوالي.

    هذا، وللراغبين في المشاركة إرسال جميع المشاركات قبل تاريخ 20 نوفمبر المقبل، إلى الإيميل التالي :

    [email protected]

    كما يمكن التقدم لتسليم الأعمال إلى مركز الإنتاج بـ: فيلا 102 ، G8، حي لابروفال القبة الجزائر.