علي عيساوي يوّقع الجزء الثاني من "عيسى سطوري"

الموضوع في 'القنوات التلفزيونية الجزائرية' بواسطة admin, بتاريخ ‏11 يناير 2018.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,388
    عدد المعجبين: 3,948
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    من بطولة "عنتر هلال" و"فتيحة سلطان"..

    علي عيساوي يوّقع الجزء الثاني من "عيسى سطوري"

    [​IMG]

    كشف المخرج علي عيساوي عن بدايته التحضير لسلسلة فكاهية جديدة تعد امتداد للسلسلة الفكاهية الشهيرة "عيسى سطوري"، والتي كان آخر جزء يصوّر منها خلال العام 1998م، مشيرا إلى أن حميد بوري -وهو كاتب نص "عيسى سطوري"- منهمك هذه الأيام في إعداد النص الذي سيكون جاهزا خلال ماراتون رمضان 2018 الذي سيشهد أيضا عودة الكوميديانةبيونة بسلسلة "ناس الدشرة".

    وعن الجديد الذي سيميز السلسلة في جزئها الجديد، أشار عيساوي، أنّه وخلاف السلسلة "عيسى سطوري"، فقد تم تكييف العمل الجديد مع واقع المجتمع الجزائري.

    [​IMG]

    وحول ما إذا سيضم هذا العمل الفني الجديد نفس الوجوه التي مثلت في "عيسى سطوري"، قال المتحدث بأنّ السلسلة الجديدة حافظت فقط على شخصين اثنين من السلسلة الفكاهية السابقة، وهما "عيسى سطوري" أي الممثل عنتر هلاّل، والفنانة القديرة فتيحة سلطان. ودائما في إطار جديده، قال المخرج عيساوي بعد الانتهاء من تصوير فيلم "البوغي"، فإنّه يعتزم إنجاز مشروع آخر يخص التراث الثقافي الذي تتميّز به منطقة "التيطري".

    في مقابل ذلك، يضع الفكاهي عنتر هلاّل بهذه السلسلة حدا لغيابه المحسوس عن الشاشة الصغيرة الذي جاء عن قناعة منه، كما سبق وقال،بسبب تدني المستوى الفني وتلاشي العصر الذهبي للأعمال التلفزيونية وتوسّع دائرة البيروقراطية وتهميش الممثلين الكبار.