سهيلة معلم لا يوجد جزء جديد من عاشور العاشر

الموضوع في 'القنوات التلفزيونية الجزائرية' بواسطة admin, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2017.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,286
    عدد المعجبين: 3,852
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    المتألقة سهيلة معلم لهذا السبب فشل الجزء الرابع من "بيبيش وبيبيشة".. لا يوجد جزء جديد من عاشور العاشر

    [​IMG]

    في حوار على عجالة جمعنا بالممثلة المتألقة سهيلة معلم، أكدت فيه أنها لم تتلق أي عرض لحد الآن للمشاركة في جزء جديد من سلسلة "عاشور العاشر" كما أشارت إليه بعض الصحف الوطنية مؤخرا، مؤكدة لـ"الموعد

    اليومي" أنها ليست ضد خوض تجربة المشاركة في الجزء الثالث من "عاشور العاشر" خاصة وأن هذه السلسلة كان عليها إقبال كبير من الجمهور، وإنجاز هذا الجزء الجديد جاء بطلب من الجمهور ومخرج هذا المسلسل لم يؤكد بعد إن كان سينجز هذا الجزء خلال الموسم القادم أم لا. ولذا تقول إن "ما نشر بخصوص انهماكي بتحضير وتصوير دوري في الجزء الثالث ليس صحيحا، وعندما يأتيني العرض سأخبر قراء "الموعد اليومي" في الوقت المناسب.

    وعن سلسلة "بيبيش وبيبيشة" قالت محدثتنا: "لا أحد ينكر أن الجزءين الأولين من هذه السلسلة التي كانت تحمل عنوان "بنت وولد" نجحت كثيرا، وبفضل متابعة الجمهور لها وبإلحاح منه جاءت الأجزاء الأخرى. لكن الجزء الرابع لم يكن في المستوى ولم يحقق النجاح لدى الجمهور بسبب ضعف السيناريو وأيضا المشاركة الكبيرة للفنانين. ولهذا قرر المنتج عدم انجاز جزء جديد من هذه السلسلة ولا أدري إن كان سيعمل على إنجاز سلسلة جديدة أخرى تختلف عن هذه السلسلة وسيطلبني أنا ومروان قروابي لأداء دور البطولة أم لا، لأن الأعمال المبرمجة لرمضان القادم لم يبدأ في إنجازها لحد الآن. وما دامت سياسة التقشف سارية المفعول لحد الآن لا أظن أنه ستكون هناك إنجازات وأعمال فنية في المستوى. وأتوقع أن تكون أعمال رمضان الفنية للعام المقبل بنفس المستوى. وفتح المجال على السمعي البصري لم ينفع الفنانين ولم تكن هناك أعمال كثيرة ولم تكن هناك منافسة شريفة بين المنتجين والمخرجين. وهذا ما دفع إنتاجاتنا الفنية إلى الركود بصفة مستمرة".

    وعن مشاركة الممثلين والممثلات من الجيل الجديد في المسابقات التي تهتم بالمواهب، قالت سهيلة معلم: "لقد سبق لي وأن شاركت في إحدى هذه الحصص وهي تجربة أعتز بها. ومثل هذه البرامج خاصة التي يكون فيها ممثلون وممثلات من مختلف دول العالم يثبت كل واحد منا مستواه. وأيضا بالاحتكاك فيما بيننا نتطلع إلى تجارب مفيدة للفنانين خاصة الجدد الذين لا يملكون خبرة كبيرة في المجال".
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads
    1. galbtube
      الردود:
      0
      المشاهدات:
      314
    2. galbtube
      الردود:
      0
      المشاهدات:
      326
    3. galbtube
      الردود:
      0
      المشاهدات:
      240
    4. galbtube
      الردود:
      0
      المشاهدات:
      233
    5. galbtube
      الردود:
      0
      المشاهدات:
      125