سبورتينغ خيخون يلحق الخسارة الاولى بريال مدريد على البيرنابيو

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة محب الجنة, بتاريخ ‏2 إبريل 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. محب الجنة

    • آڷحمۧد لله-حټے يپڷغ-آڷحمۧد مۧنټہآه
    محب الجنة
    غير متصل
    عضو منذ: ‏16 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 7,574
    عدد المعجبين: 3,616
    الجنس: ذكر
    [​IMG] 02-04-2011


    تمكن نادي سبورتينغ خيخون من القضاء على حلم ريال مدريد في تقليص الفارق بينه و بين غريمه برشلونة متصدر الليغا و ذلك بعدما الحق به الخسارة الأولى هذا الموسم على البيرنابيو بهدف دون مقابل في مباراة الجولة الثلاثون.

    بداية اللقاء شهدت احتفال جماهيريا كبيرا و ذلك بعدما أقدم ريال مدريد على بادرة طيبة كرم من خلالها الظاهرة البرازيلية رونالدو الذي اعتزل ميادين الكرة الشهر الماضي و هو الذي سبق له و أن حمل ألوان القميص الملكي و صنع أفراح الجماهير البيضاء في عديد المناسبات.

    و دخل ريال مدريد اللقاء منقوصا من خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة للمايسترو الونسو و الفرنسي كريم بنزيما و البرازيلي مارسيلو.

    الشوط الأول من اللقاء شهد احتكارا نسبيا للكرة من طرف ريال مدريد لكن وسط غياب النجاعة اللازمة لترجمة الفرص المتاحة لأهداف حقيقية ، في حين اعتمد سبورينغ خيخون على الهجمات المضادة التي كان أحداها في الدقيقة الأربعون حيث كاد ان يتحول لهدف أول بعد سوء تفاهم بين كاسياس و البيول.

    الشوط الثاني شهد تحركا طفيفا لصالح كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، خصوصا بعد دخول الأرجنتيني غونزالو هيغواين ، لكن الهدف الذي انتظرته الجماهير الملكية لم يتحقق.

    سبورتينغ خيخون و رغم تراجعه لخط الدفاع إلا انه استطاع تسجيل هدف السبق في الدقيقة التاسعة و السبعون بعد هجوم سريع و محكم عن طريق اللاعب ميغيل ديلاس كويفاس.

    لاعبوا ريال مدريد و بعدما كانوا يبحثون عن تسجيل هدف الفوز ، أصبحوا مطالبين بتعديل النتيجة لكن ذلك لم يتحقق في الدقائق العشر الأخيرة رغم الهجمات الكثيفة التي شنها الريال في اتجاه مرمى حارس سبورتينغ خيخون ، لينتهي اللقاء بفوز الضيف على أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

    سبورينغ خيخون و بفوزه هذا منح فرصة كبيرة لنادي برشلونة لتوسيع الفارق الذي يفصله بريال مدريد لثماني نقاط و الاقتراب بشكل اكبر من حسم اللقب ، إضافة لذلك فهو أوقف المشوار الناجح للمدرب جوزيه مورينيو الذي انتهت مغامرته في رقم 150 مبارة بلا خسارة يخوضها على ملعبه و ذلك منذ تسع سنوات..

     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...