ريال مدريد وحلم بلوغ ربع النهائي

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏15 مارس 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG]

    يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف ليون الفرنسي غداً الأربعاء في إياب ثمن النهائي.
    وكان ريال مدريد تعادل مع ليون ذهاباً 1-1 في ملعب ليون.
    ريال مدريد (حامل الرقم القياسي بتسعة ألقاب) يسعى إلى فك النحس الذي يلازمه في مبارياته مع ليون، حيث فاز الأخير على ملعبه 3-صفر في دور المجموعات في موسم 2005-2006، ثم كرر فوزه على الفريق الملكي في الموسم التالي 2-صفر، ووجه له ضربة قاسية عندما هزمه بهدف في ذهاب الدور الثاني قبل أن يقتنص التعادل إياباً في مدريد 1-1 ويتأهل إلى ربع النهائي الموسم الماضي.
    وفشل ريال مدريد في اجتياز حاجز ربع النهائي في المواسم الستة الماضية، ولذلك تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفائز باللقب مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، لقيادته إلى تعزيز رقمه القياسي بلقب عاشر في المسابقة.
    وقال مورينيو: "فريقي لا يخاف نتائج الأعوام الأخيرة، فالإحصاءات موجودة لكننا سنخالفها"، مضيفاً: "ريال مدريد أفضل فريق في العالم لكنه نائم، وقوته ستظهر عندما يصحو".
    وتابع: "يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا لأن ليون فريق جيد جداً ويملك خبرة كبيرة في المسابقة يمكنها أن تساعده".
    يذكر أن ريال مدريد لم يخسر على أرضه هذا الموسم لا أوروبياً ولا محلياً حيث يحتل المركز الثاني في الليغا برصيد 70 نقطة بفارق 5 نقاط خلف برشلونة.
    ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الملكي هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين في الدوري المحلي بسبب الإصابة.
    ويتساوى رونالدو مع مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفاً لكل منهما.
    بنزيمة متألق، ويود الإطاحة بفريقه السابق
    [​IMG]
    وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة (23 عاماً) في غياب رونالدو إذ سجل هدفين في كل من المباريات الثلاث الأخيرة، وهو يأمل في التسجيل أيضاً في مرمى فريقه السابق مرة أخرى بعدما سجل في الذهاب.
    وبنزيمة من مواليد ليون، وفاز مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي أربع مرات قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في تموز/يوليو 2009 مقابل 35 مليون يورو.
    تحسن وضع بنزيمة في ريال مدريد بعد بداية صعبة معه، وقد أعرب عن سعادته للنجاح الذي يحققه في الفترة الحالية بقوله: "أشعر بحال جيدة كما أنني محظوظ لأنني أسجل هدفين في كل مباراة حالياً"، مضيفاً: "إننا على بعد 90 دقيقة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية"، معتبراً أنه: "يتعين على ليون الهجوم من أجل التسجيل".
    وتألق بنزيمة قد يجعل مورينيو يضع المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور على مقاعد الاحتياط، إلا في حال لم يشارك رونالدو أساسياً أو لم يكن جاهزاً تماماً لخوض المباراة.
    لم يسبق لليون أن فاز على ريال مدريد في عقر داره، لكنه انتزع التعادل في زياراته الثلاث إلى العاصمة الإسبانية، لكن التعادل بنتيجة سلبية لن يكون كافياً بعد تسجيل الفريق الملكي هدفاً ذهاباً.
    وأوضح رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس: "أنا واثق من أن مورينيو سيلعب للحصول على نتيجة التعادل السلبي".
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. TaReK

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,458
    عدد المعجبين: 244
    نقاط الجوائز: 63
    الجنس: ذكر

    شكرا النقل
    لكن كتلونيا ...كتلونيا