روراوة يقول انه لن يتخلى عن رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم

الموضوع في 'قلب الكرة الجزائرية' بواسطة hamza.ch, بتاريخ ‏25 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. hamza.ch

    • الفقير لله
    hamza.ch
    غير متصل
    عضو منذ: ‏24 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 11,452
    عدد المعجبين: 6,309
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: طيار بدون طائره
    مكان الإقامة: شوارع الجزائر
    أكد محمد روراوة أنه لن يتخلى عن رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد انتخابه كعضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) يوم الاربعاء الماضي.

    ونقلت وسائل اعلام محلية عن روراوة قوله اليوم الجمعة في السودان حيث تخوض الجزائر مباراة المركز الثالث ضد السودان في بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين "سأنهي عهدتي (فترة رئاستي) لأربع سنوات على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم."

    وأضاف "لقد فتحنا (مشاريع) كبيرة لا سيما ما يتعلق باطلاق الاحتراف في الجزائر الذي ينبغي وضعه على المسار الصحيح.. أما الأمر الثاني فيتعلق بالشروع في بناء المنشآت."

    وتابع "الحكومة قدمت لنا الامكانيات لبعث بناء المنشآت وعلينا تطبيق قرارات الحكومة. ينبغي أن أكون في مستوى الثقة التي منحت لي لتسيير الاتحادية لعهدة (لفترة) كاملة.. فالناس انتخبوني لأربع سنوات ولا يمكن أن أنهي مهامي قبل اتمامها."

    وتكهنت وسائل اعلام جزائرية في وقت سابق ان روراوة قد يتخلي عن منصبه كرئيس لاتحاد كرة القدم في البلاد للتفرغ لمنصبه الجديد في الفيفا.

    وقال روراوة إنه لن يرشح نفسه لرئاسة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم لفترة جديدة.

    ومضى قائلا "لا أظن أنني سأترشح لعهدة جديدة في اتحاد شمال افريقيا العام المقبل... فهذه الهيئة لها هيكل جيد ولا مشكلة في ذلك. وبالنسبة للاتحاد العربي فيوجد نائب رئيس شاب وممتاز لكن الأمر ليس سهلا والقرار يعود الى المكتب التنفيذي للاتحاد."
     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...