رسميا: مبولحي يمضي ثلاثة مواسم ونصف في نادي كريليا سوفيتوف سامارا" الروسي

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 4,064
    عدد المعجبين: 3,708
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر

    [​IMG]
    أعلن نادي "كريليا سوفيتوف" التابع لمدينة "سامارا" الروسية اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع رايس مبولحي وهاب حارس المنتخب الوطني ونادي "سلافيا صوفيا" البلغاري لمدة ثلاثة مواسم ونصف. لينتهي بذلك مسلسل الوجهة المنتظرة لحارس "الخضر" الذي أحدث ضجة كبيرة في الأشهر الأخيرة. هذا، وسيلتحق مبولحي الأسبوع القادم بمدينة "سامارا" للتعرف على ناديه الجديد، قبل انضمامه إلى تدريباته في وقت لاحق، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من البطولة الروسية، منتصف شهر مارس من السنة القادمة.



    رئيس "سلافيا" وقّع نيابة عنه أمس
    هذا وكان رئيس سلافيا قد وقع على عقد انضمام مبولحي إلى النادي الروسي ظهيرة أمس نيابة عن حارس المنتخب الوطني المتواجد في باريس العاصمة الفرنسية، حيث يتهيأ للذهاب في عطلة لمدة أسبوع بجزر "الكارييب"، وفق ما أشارت إليه مصادر صحفية بلغارية. وظهر رئيس "سلافيا" سعيداً بالتوصل إلى اتفاق مع "سامارا". هذا، وكانت عديد الفرق الروسية قد دخلت في مفاوضات مع إدارة عميد الأندية البلغارية، لكن يبدو أنّ عرض "كريليا سوفيتوف" كان الأحسن.

    تحفّظ من الجوانب المالية، لكن الصفقة لا تقل عن 2 مليون أورو
    وبالحديث عن الجوانب المالية، فقد تحفظ الموقع الرسمي للنادي الروسي من الإفصاح عن قيمة الصفقة، لكن حسب بعض التقارير البلغارية فإنها قاربت 2 مليون أورو، وهو المبلغ الذي كان يطالب به رئيس النادي البلغاري مقابل التفريط في حامي عرين "الخضر". المسؤول الأول عن نادي "سلافيا" بدوره رفض الكشف عن قيمة الصفقة وصرح قائلاً: "لقد كلف بعض الملايين من الدولارات، لا أريد الحديث عن هذه الجوانب".

    ستيفانوف (رئيس سلافيا): "مبولحي سيكون أحسن حارس في روسيا"
    مباشرة بعد توقيع العقد، أكّد "فنيسلاف ستيفانوف" بأنّ "كريليا سوفيتوف" ستكون وجهة ممتازة لمبولحي ولن يندم عليها. رئيس "سلافيا" أضاف أيضا: "إنّه لأمر محزن أن يُغادرنا مبولحي، طيلة تواجده في بلغاريا كان بمثابة ابني وهو يعرف ذلك. البطولة الروسية هي الخيار الأفضل لمواصلة مسيرته الكروية، سيتطور هنا أكثر وأتوقع أن يكون واحداً من أفضل الحراس". رئيس "سلافيا" أشار إلى أنّ بعض الأندية التركية قطعت مشواراً كبيراً في مفاوضاتها مع إدارة فريقه، لكنه فضّل تسريح مبولحي إلى روسيا باعتبار أنّ البطولة هناك أقوى من نظيرتها التركية.

    "كريليا سوفيتوف" احتل المركز الثالث عشر الموسم الماضي
    ويُعد نادي "كريليا سوفيتوف" من الفرق المتوسطة في البطولة الروسية، حيث يخلو سجله من الألقاب وكان احتلاله المركز الثالث موسم (2003ـ2004) أفضل إنجاز له في البطولة المحلية، ووصل النادي "الأزرق" إلى نهائي الكأس الروسية في ذات الموسم. في حين احتل الصف الثالث عشر خلال الموسم المنقضي. هذا ويُعتبر "يان كولار" الدولي التشيكي السابق اللاعب الأشهر الذي تقمص ألوان هذا الفريق. "كريليا" يُجري مبارياته على ملعب "ميتالورغ" ذي سعة 33 ألف مقعد. والجدير بالذكر أنّ نادي "كريليا سوفيتوف" تابع إلى مدينة "سامارا" الشهيرة التي تُعد واحدة من أكبر المدن الروسية مساحة.





     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. محب الجنة

    • آڷحمۧد لله-حټے يپڷغ-آڷحمۧد مۧنټہآه
    محب الجنة
    غير متصل
    عضو منذ: ‏16 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 7,565
    عدد المعجبين: 3,580
    الجنس: ذكر
    الف الف الف مبروك لمبولحي
    وشكراا لطرح هذا الموضوع المفيد
     
    #2
  4. وليد الهامل

    • ذ
    وليد الهامل
    غير متصل
    عضو منذ: ‏28 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 5,461
    عدد المعجبين: 177
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: طـــــــــــــــــــــــالب
    مكان الإقامة: في المسجد اين لايعصى الله
    الف مبروك ولكن حقيقة انا لم اكن انظر ان ينتقل الى نادي غير معروف
    والله اعلم بشؤون الاخرين
     
    #3
  5. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 4,064
    عدد المعجبين: 3,708
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر
    العفو أخي الكريم
    من الصعب أن يحترف حارس في الخارج
    المهم بالتوفيق لمبولحي
     
    #4