رسام تجاوز برسوماته الخيال

الموضوع في 'قلب عالم الصـور' بواسطة eminem, بتاريخ ‏20 اكتوبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. eminem

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 2,917
    عدد المعجبين: 51
    نقاط الجوائز: 38

    [​IMG]


    احد تلامذة مرتضي كاتوزيان ينطبق عليه المثل القائل "تفوق التلميذ على استاذه " ..



    رسمه ابداع ودقة غير طبيعية وكانها تصوير .. وليست رسم .. وهو اعظم رسام في الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه ..



    ولد عام 1976

    في طهران ..

    شغوف بالرسم الزيتي منذ طفولته في عمر 15 سنه بدا في تعلمه تحت اشراف معلمه الاول والوحيد مرتضى كاتوزيان ..


    في سنة 1998 شارك في عدة معارض ..

    وفي سنة 1999م تخرج من الجرافيك ديزاين من جامعة الفنون في طهران .. سنة 2000 م تزوج ..

    وفي السنة التي تليها اسس ستديو ARA للرسم الزيتي وبدا فالتدريس ..



    (( والان اريكم البعض من رسوماته لعل وعسى ان تنال استحسانكم )) ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة khàdidjà doujà
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. قطرالندى

    • amatallah
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,635
    عدد المعجبين: 217
    نقاط الجوائز: 63
    الجنس: أنثي

    ههههههههه
    جامي سمعت بيه
    الله غالب ثقافة ..........
     
  4. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    اواه ياسي مسعود هاذا راه صاروخ في رسم رانى شكيت فيه الله غالب.............تحياتي لك
    [​IMG]
     
  5. chalnark16

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,534
    عدد المعجبين: 91
    نقاط الجوائز: 48

    هذا صح فنان والله تقول بابراي فوتو ههههههههه
     
  6. NANOLOLA

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,796
    عدد المعجبين: 280
    نقاط الجوائز: 83
    الجنس: أنثي

    ههههههههههههه
     
  7. khàdidjà doujà

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 409
    عدد المعجبين: 43
    نقاط الجوائز: 28
    الجنس: أنثي

    لا أكاد أصدق انها رسومات فعلا موهوب

    شكرا لك على المعلومات

    بارك الله فيك