دع القيادة لمورينيو ولنستمتع بالرحلة

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة abdoe.k, بتاريخ ‏7 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. abdoe.k

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 668
    عدد المعجبين: 18
    نقاط الجوائز: 0

    اخواني المدريدين..لاحظنا الهجوم من البعض على السيد جوزية مورينيو مدرب ريال مدريد الانتقاد كان من خلال تصريحاتة او تصرفاتة او الانتقاد يكون من خلال مايفعل في بعض المباريات والبعض بدأ يخاف وانا احد هؤلاء على مستقبل ريال مدريد فبعد خسارة الكلاسيكو القاسية والخسارة امام اوساسونا وابتعادنا بالدوري لربما الخوف بدا يراود بعض المدريدين والبعض يقول لم نستطيع الفوز على اوساسونا فمستحيل ان نجاري الفرق الصعبة بالشامبيونز ليق مثل تشيلسي وارسنال وبرشلونة والمان يونايتد..!!
    [​IMG]
    لربما مورينيو جانبة الصواب في بعض التصرفات الغير عقلانية من خلال تصريحاتة وتصرفاتة حتى داخل المباراة ولربما اصبح متخبطا بعض الشي وليس هو الداهية الذي عرفناة سابقا مع الانتر او تشيلسي او بورتو..؟؟ فأنا لااصدق ان ارى فريق يوجد فية المساحات والظعف الدفاعي والخوف احيانا ومدربة مورينيو؟ هل فعلا مورينيو هو من يدرب ريال مدريد؟؟ ولكن من قال ان مورينيو فشل مع الريال ربما هذا الكلام يأتي لأبتعادنا عن المتصدر برشلونة بالدوري بفارق 7 نقاط ولتعلمو اخواني ان الريال لم يكن سيء في ولا مباراة هذا الموسم بأستثناء مباراة الكلاسيكو في تصريح ادلى به مورينيو وقال الدوري الاسباني صعب على ريال مدريد اذا كان برشلونة لايخسر؟؟ او بصريح العباراة اذا كانت خصوم برشلونة تهدي لها الفوز ربما لم تهديها لكن نلاحظ ان اى فريق يواجة برشلونة يراودة الخوف وينعكس سلبي على اللاعبين وبالتالي فأن كل خصوم البرشا ستخسر اى بما معناة برشلونة لن يخسر اى مباراة هذا الموسم لانه سبب عقدة لكل اندية اسبانيا بما فيهم ريال مدريد...نعم مدريد يحتاج لحل نفسي اكثر من هو فني لهزيمة برشلونة؟فمواجة برشلونة بالريال تختلف اختلاف كلي عن مواجهه الانتر ببرشلونة دائما ماتكون مواجهات الكلاسيكو صعبة وتحتاج الى حل نفسي اكثر من ماهو فني بعكس مواجهات الشامبيونز...مورينيو في موسمة الاول مع الريال ولا يقاس المدرب بأول موسم لنتذكر ان مورينيو لم يحقق الشامبيونز ليق مع الانتر بأول موسم بل حققة في ثاني موسم لكنة حقق لقب الكالتشيو الايطالي مع الانتر في اول موسم لأنعدام المنافسة في ايطاليا نعم الدوري الايطالي بوجهه نظري ظعيف وعديم المنافسة عكس الاسباني والانجليزي تماما فالاسباني يوجد بة برشلونة الصعب هزيمتة برشلونة 14 فوز متتالي في الدوري!! ربما هذا لايدل على قوة البرشا بل يدل على خوف المنافسين من برشلونة الجميع يخاف من شافي ومن ميسي!! وبغياب هؤلاء الاثنين يختفي برشلونة تماما..؟؟
    [​IMG]
    جوزيه مورينيو الداهية يعرف ماذا يفعل والى حد الان هو ناجح مع الريال كيف لا وهو وصل الى نهائي كاس ملك اسبانيا الذي غاب عن ريال مدريد فترة طويلة بمشوار صعب وشاق جدا في الكاس بمواجهه اتلتيكو مدريد واشبيلية لربما مشوارنا اصعب من برشلونة بكثير..!!ومع ذالك ينتقدونك ياداهية.. كيف لايكون ناجح الى هذة اللحظة وهو لم يخسر بالدوري الا في مباراتين فقط؟ كيف لايكون ناجح وهو لم يخسر في ولا مباراة على ملعبة؟؟ لاحظو بصمة المدرب بالفريق موجودة بأستثناء مباراة الكلاسيكو فهو يطبق مبدأ الثواب والعقاب على اللاعبين ونلاحظ ان اللاعبين ملتزمين مع المدرب ومع انفسهم عكس المواسم السابقة..!! ومع ذالك ينتقدونك ياكبتن؟ لربما انتقادي الوحيد لمورينيو من خلال بعض تصريحاتة فقط لربما يراودني الشك بأن مورينيو غير مرتاح بريال مدريد خاصة وان نجد العلاقة بينة وبين فالدانو ليست على مايرام من خلال تصريح مورينيو انه يتحدث لرئيس النادي فلورنتينو بيريز مباشرة من دون الرجوع الى فالدانو الا نلاحظ ان هناك خلاف بين الاثنين الا نلاحظ تصريح فالدانو عندما قال ان كان مورينيو لايريدني فأنا سأقدم استقالتي..!!نعم مورينيو لايريدك يافالدانو فأخرج من ريال مدريد واجعل الامور تسير على مايرام ..
    [​IMG]
    احبائي المدريدين مورينيو الى هذة اللحظة ناجح مع الريال ومايحتاجة هذا المدرب هو فقط اعطائه كافة الصلاحيات وابعاد الضغط عنه لربما الضغط بدأ مع مورينيو حين وصولة لريال مدريد فالجميع قال له ياقاهر البرشا نريد ان نفوز على برشلونة وكان الفوز على برشلونة بيد مورينيو فقط؟؟ وكأن ريال مدريد اتى بمورينيو لكي يهزم برشلونة فقط ليس لتحقيق الالقاب؟ اذا لايسال المدرب حتى لو فشل مع الريال لان الجميع ينتقده بل لانه محط انظار الصحافة بل لانه تحت الضغط فعلا فالصحافة لم تجعل مورينيو مدربا بل جعلته ساحرا..!! بالفعل مورينيو اثبت نجاحة في ثلاثة اندية وهي تشيلسي وبورتو وانتر ميلان وسيثبت نجاحة ان شاء الله مع ريال مدريد ولكن مانحتاجة هو تخفيف الضغط على المدرب فقط وابعادة عن الصحافة لانه بالفعل داهية ومن شاهد مباريات ريال مدريد هذا الموسم يعرف مدى صحة كلامي لربما هبط مستوى ريال مدريد في الفترة الاخيرة ولكن هذة حالة كرة القدم فالفريق الناجح يمر بحالة هبوط وصعود وهذا امر طبيعي ان نمر بمرحلة (مد وجزر) فكيف تريدوننا ان نلعب على الجبهات الثلاث الليغا والكاس والشامبيونز بمستوى واحد..!!
    ريال مدريد في حالة اعداد وبناء وفريق جديد بمدرب جديد وبلاعبين جدد ويحتاج الى الصبر فقط واعطاء المزيد من الثقة والدعم للمدرب وتلبية مايريد حتى نحاسبة ان فشل فكيف نحاسبة ونحن لانحقق مايريد يجب ان نحقق له مايريد لكي يحقق لنا مانريد...اخيرا اخواني المدريدين اتمنى في نهاية الموسم ابارك لكم في الشامبيونز ليق بأذن الله او الدوري ومازال المشوار طويلا اخيرا اشكر جميع من سيقرا المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
     
  2. جاري تحميل الصفحة...