دربي إيطاليا يحدد مصير إنتر ويوفنتوس

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏11 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG]


    يدرك يوفنتوس تماماً أن لا بديل له عن الفوز على إنتر ميلان في دربي إيطاليا ضمن المرحلة الخامسة والعشرين إذا ما أراد الاحتفاظ بأمل إحراز اللقب هذا الموسم.
    وتراجع فريق السيدة العجوز إلى المركز الثامن بعد تعرضه للخسارة في خمس مباريات من اصل 9 في مختلف المسابقات منذ مطلع العام الحالي.
    في المقابل، حقق إنتر ميلان بقيادة مدريه الجديد البرازيلي ليوناردو الفوز في 9 مباريات من اصل 10 وصعد إلى المركز الثالث ويملك مباراة مؤجلة.
    وإذا قدر لإنتر ميلان الفوز سيرتقي إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن جاره ميلان المتصدر، علماً أنه كان يتخلف عنه بفارق 13 نقطة في منتصف كانون الأول/ديسمبر الماضي.
    ويأمل يوفنتوس أن تكون المواجهة ضد إنتر ميلان نقطة التحول بالنسبة إليه هذا الموسم.
    وتبرز أيضاً ضمن هذه المرحلة المواجهة بين روما ونابولي وهي الفرصة الأخيرة أمام روما للبقاء على مقربة من فرق الصدارة خصوصاً بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام إنتر ميلان 3-5.
    في المقابل، يعتبر نابولي مفاجأة الموسم ولا يستبعد أن يحرز اللقب في حال استمر في تقديم العروض الهجومية الرائعة بقيادة مهاجمه الاوروغوياني ادينسون كافاني متصدر ترتيب الهدافين.
    وفي المباريات الأخرى، يلتقي آي سي ميلان مع بارما، وباليرمو مع فيورنتينا، وباري مع جنوى، وبريشيا مع لاتسيو، وكالياري مع كييفو، وكاتانيا مع ليتشي، وتشيزينا مع اودينيزي، وسمبدوريا مع بولونيا.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...