خرجة يعرب عن سعادته بالانضمام إلى إنتر

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة abdoe.k, بتاريخ ‏3 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. abdoe.k

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 668
    عدد المعجبين: 18
    نقاط الجوائز: 0

    أعرب قائد ولاعب وسط المنتخب المغربي حسين خرجة اليوم الأربعاء عن سعادته بالانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي الذي يشرف عليه مثاله الأعلى البرازيلي ليوناردو.
    وكان خرجة انضم إلى إنتر ميلان في أواخر الشهر الماضي من جنوى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وهو شارك الأحد في مباراته الأولى مع بطل إيطاليا وأوروبا أمام باليرمو (3-2).
    وقال خرجة اليوم الأربعاء خلال تقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام: "إنه شرف لي أن انضم لفريق توج بلقب بطل العالم. كنت صبي الكرات عندما كان ليوناردو يلعب مع باريس سان جيرمان (1996-1997)...كان بالنسبة لي المثال الأعلى. أن يكون مدربي فهذا الأمر بمثابة الحلم".
    وتابع قائد المنتخب المغربي البالغ من العمر 28 عاماً: "أنا طموح جداً وأريد أن استغنم الفرصة. نضجت كثيراً منذ تجربتي الأولى في إيطاليا، وأعرف الكرة الإيطالية جيداً"، مشيراً إلى أنه يريد أن يصعب مهمة ليوناردو عند اختياره التشكيلة الأساسية لكل مباراة لأنه يريد ان يكون من الأساسيين.
    وكانت المباراة الاولى لخرجة بقميص "نيراتزوري" ناجحة إذ قدم أداءً جيداً بعد دخوله في الشوط الثاني من المباراة أمام باليرمو عندما كان فريق ليوناردو متخلفاً 2-صفر، وهو مرر كرة حاسمة ساهمت في عودة فريقه إلى اللقاء والفوز به 3-2.
    وأشار خرجة إلى أنه سعيد بالبداية التي حققها مع فريقه الجديد خصوصاً بعد العودة من بعيد وتحويل التخلف إلى فوز في مباراته الأولى، كما حال الوافد الجديد الآخر جامباولو باتزيني الذي سجل ثنائية في أول مباراة له مع إنتر بعد انتقاله إليه من سمبدوريا.
    ويتضمن عقد إعارة خرجة من جنوى بنداً يسمح لإنتر ميلان بالتعاقد مع المغربي بشكل نهائي بعد ختام الموسم.
    يذكر أن خرجة الذي ولد في فرنسا، بدأ مشواره الكروي في الفرق العمرية لباريس سان جيرمان الفرنسي، وهو وصل إلى ايطاليا عام 2005 قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث لعب مع تيرنانا (2001-2007) وروما (2005-2006) وبياتشينزا (2007-2008) وسيينا (2008-2009) وجنوى (2009-2011).​
    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    أظن أنه أول لاعب عربي يلعب في الإنتر
    ELNino