حفل تقديم الشعار الرسمي لبطولة البرازيل 2014

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة yaka009, بتاريخ ‏7 جويلية 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    [​IMG]
    حفل تقديم الشعار الرسمي لبطولة البرازيل 2014

    [​IMG]

    حفل تقديم الشعار الرسمي لبطولة البرازيل 2014



    يخطئ من يعتقد أن كأس العالم FIFA تظاهرة تدوم 30 يوماً فقط. إذ يتجاوز الإعداد لأم البطولات تنظيم المباريات الأربع والستين، ويبدأ الإستعداد لها قبل صفارة البداية بمدة طويلة. وينطبق هذا الأمر على نهائيات جنوب أفريقيا 2010، التي بلغت مراحلها الحاسمة، بينما بدأت أنظار العالم تتوجه صوب المحطة القادمة: البرازيل 2014.

    هكذا سيشهد مركز الندوات في ساندتون بمدينة جوهانسبرج يوم الخميس انطلاقة الإحتفالات بالمونديال القادم، وذلك عبر الكشف عن الشعار الرسمي لنهائيات كأس العالم البرازيل 2010 FIFA. وستشهد هذه التظاهرة حضور رئيس جمهورية البرازيل الفدرالية، السيد لويس إناسيو لولا دا سيلفا، ورئيس اللجنة المنظمة لنهائيات البرازيل 2014 وعضو لجنة FIFA التنفيذية، السيد ريكاردو تيشييرا، ورئيس FIFA، السيد جوزيف بلاتر.

    وسيكون بإمكان زوار موقع
    FIFA.com متابعة تفاصيل حفل تقديم الشعار الرسمي أينما كانوا، حيث سيشهد هذا الحدث البارز عروضا موسيقية وسيحضره أبطال العالم كافو وكارلوس ألبيرتو توريس وروماريو والمدرب ألبيرتو بيريرا. تجدر الإشارة أخيراً إلى أن الحفل سيبدأ الساعة 18:45 بالتوقيت المحلي، وأنه سينقل مباشرة على الهواء من جوهانسبرج. فكونوا في الموعد.


    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,239
    عدد المعجبين: 3,826
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    بارك الله فيكـ ياسن ,,

    ننتظر منكــ المزيد من مواضيعكـ في مجال الرياضة
     
  4. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    بلا مزيد جاري
    هههههههههههه
    ههههه
    [​IMG]
     
  5. Amin chinoui

    • زائر
    غير متصل
    عدد المشاركات: 0
    عدد المعجبين: 0
    نقاط الجوائز: 0

    نتمنا التوفيق للبرازيل في تنضيم منديال 2014
     
  6. chalnark16

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,534
    عدد المعجبين: 91
    نقاط الجوائز: 48

    بتوفيق للبرازيل
     
  7. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    منذ أول ثانية على انطلاقها وحتى لحظاتها الأخيرة، تكتسي كل دورة من دورات كأس العالم FIFA هويتها الخاصة وتظهر أمام الجماهير بصورة تميزها عن باقي النهائيات السابقة واللاحقة.
    وقد تم مساء اليوم بمركز ساندتون للمؤتمرات في جوهانسبرج كشف النقاب على الشعار الرسمي لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA، بحضور رئيس الدولة المستضيفة لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، إضافة إلى رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات البرازيل 2014، السيد ريكاردو تيكسيرا، ورئيس FIFA السيد جوزيف سيب بلاتر، فضلاً عن نجوم السيليساو السابقين كافو وكارلوس ألبيرتو توريس وروماريو والمدرب المقتدر كارلوس ألبيرتو باريرا، الذي قاد منتخب البرازيل للفوز بلقب كأس العالم 1994 FIFA.
    اضغط هنا لمشاهدة الحفل

    وقبل الإعلان عن الشعار الرسمي، اطلع ضيوف الحفل ال500، الذين كان من بينهم ممثلو وسائل الإعلام، على عينة من مظاهر الفرجة والإحتفالية والمرح التي ستكون في انتظار الجماهير بعد أربع سنوات في بلاد الكرنفال التي تعود لاستضافة العرس العالمي لأول مرة منذ دورة 1950. فقد تم إحياء حفل موسيقي بهيج بمشاركة فرق بارباتوكس وبوسا كوكا نوفا البرازيلية إضافة إلى المغنية فانيسا دا ماتا الفائزة بجائزة جرامي. ودام العرض ساعة كاملة، حيث تناوب على تقديم فقراته الممثلة فيرناندا ليما والفنان رودريجو هيربرت.

    وقد استدعى FIFA واللجنة المنظمة المحلية 25 وكالة برازيلية لتقديم تصاميم الشعار الرسمي لدورة 2014، حيث سهرت لجنة تحكيم خبيرة على اختيار التصميم الفائز. وقد ضمت اللجنة في صفوفها أوسكار نيميير، أحد أبرز الوجوه في فن العمارة البرازيلية، إضافة إلى المصمم هانس دونر وعارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بوندشن، فضلاً عن الأديب باولو كويليو والمغنية إيفيت سانجالو وريكاردو تيكسيرا والأمين العام لFIFA السيد جيروم فالكي.

    وكان الفوز من نصيب تصميم "إنسبريشن" (إلهام) الذي أنجزته وكالة أفريكا البرازيلية، إذ يُستمد التصميم من صورة لثلاثة أكفاف ترمز للنصر وهي ترتفع عاليا حاملة اللقب الشهير. كما تحيل على الطابع البشري من خلال مشهد تشابك الأيادي، الذي يرمز كذلك للعلم البرازيلي الأصفر والأخضر، في إشارة إلى حفاوة استقبال البلاد لجماهير العالم.

    هذا وسيتم إجراء القرعة التمهيدية في البرازيل شهر يوليو/تموز 2011 في ثاني أكبر خطوة في الطريق إلى كأس العالم 2014 FIFA.

    المدن المضيفه
    [​IMG]

    المصدر