جزائرية تفوز بجائزة مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات

الموضوع في 'قلب الإختراعات و الإبتكارات' بواسطة فهد, بتاريخ ‏18 جوان 2018.

مشاركة هذه الصفحة

  1. فهد

    • .::كبار الشخصيات::.
    غير متصل
    عدد المشاركات: 33,447
    عدد المعجبين: 50,087
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    [​IMG]
    توجت اليوم 20 مارس 2018 نعيمة محرز بالجائزة الأولى ضمن فئتها من جوائز مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2018 حيث تسلمت جائزتها بحفل تم تنظيمه بمدينة جينيف السويسرية بحضور الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات السيد houlin zhao و بمشاركة 50 دولة و 2000 مشارك .

    و للتذكير السيدة نعيمة هي إطار سامي بمديرية العلاقات مع الشركات بمؤسسة اتصالات الجزائر حققت بجدارة واستحقاقات المرتبة الأولى في فئتها في المنافسة العالمية أ تحت عنوان African fiber optic Backbone Trans-Saharan (BTS) في فئة “التعاون الدولي والإقليمي” وذلك نظرا لتأثيره على المجتمع وعلاقاته بأهداف التنمية المستدامة” المحددة في مخطط عمل الاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف.

    للإشارة، فإن “جوائز مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات” يكافئ أفضل المشاريع في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال، الموزعة على مختلف الفئات، وذلك بهدف تعزيز بناء مجتمع المعلومات، حيث يتم تنظيمه كل سنة من طرف الاتحاد الدولي للاتصالات في إطار القمة العالمية لمجتمع المعلومات (SMSI).

    تكرس هذه المكافآت جهود الابتكار والإبداع الكبيرة لعمّال اتصالات الجزائر عموما والمرأة الجزائرية خصوصا في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال على وجه التحديد.

    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...