تونس تعين الطرابلسي مدربا جديدا لمنتخبها الوطني لكرة القدم

الموضوع في 'قلب الكرة العربية' بواسطة hamza.ch, بتاريخ ‏10 مارس 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الخميس انه عين سامي الطرابلسي مدربا جديدا للمنتخب الوطني الأول بعد أن صرف النظر عن التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي بسبب خلاف حول تفاصيل العقد.

    وقال محمد الهادي الفوشالي المتحدث باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم في مؤتمر صحفي "قرر الاتحاد تعيين سامي الطرابلسي مدربا جديدا للمنتخب الوطني بمساعدة فريد بن بلقاسم ونزار خنفير بعقد أهداف مهمته قيادة الفريق للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012."

    وأوضح الفوشالي أن اختيار الطرابلسي جاء في إطار منح الثقة للمدربين المحليين بعد أن أثبت نجاحه خلال كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين.

    وكان الطرابلسي البالغ من العمر 43 عاما قاد منتخب تونس للاعبين المحليين للتتويج بكأس أمم افريقيا التي أقيمت مؤخرا في السودان.

    ولم يسبق للطرابلسي تدريب أي فريق قبل أن يشغل مدافع منتخب تونس والصفاقسي سابقا منصب مساعد المدرب فوزي البنزرتي في نهائيات كاس أمم إفريقيا بانجولا عام 2010 ثم حافظ على منصبه مع الفرنسي برتران مارشان.

    وقال الطرابلسي لاذاعة موزاييك الخاصة "تدريب المنتخب الوطني شرف كبير لي وأشكر مسؤولي الرياضة والاتحاد التونسي على ثقتهم وآمل أن أكون على قدر المستوى."

    واضاف "بدأنا المشوار بشكل جيد بعد التتويج بكاس أمم افريقيا للاعبين المحليين في وقت صعب ومهم بالنسبة لنا في تونس ونتمنى أن يكون المستقبل أفضل."

    وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أقال الفرنسي برتران مارشان من تدريب منتخب البلاد في منتصف ديسمبر كانون الأول الماضي بسبب تواضع النتائج في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس امم افريقيا عام 2012 واختار البنزرتي بدلا منه قبل أن تتعثر الصفقة بسبب خلاف حول تفاصيل العقد.

    وجمع منتخب تونس سبع نقاط ليحتل المركز الثاني وراء منتخب بوتسوانا المتصدر برصيد 13 نقطة في المجموعة الحادية عشرة التي تضم أيضا مالاوي وتشاد وتوجو.

    وسيتأهل منتخبان عن المجموعة الحادية عشرة التي تضم خمسة فرق عكس بقية المنتخبات التي تضم أربعة فرق ويصعد منها منتخب واحد فقط للنهائيات التي ستقام في الجابون وغينيا الاستوائية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,239
    عدد المعجبين: 3,826
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    بارك الله فيك أخي على الخبر
     
  4. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    العفو شكرا على المرور
     
  5. salim

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 122
    عدد المعجبين: 1
    نقاط الجوائز: 0

    بارك الله فيك ابن الهامل على الموضوع
     
  6. salim

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 122
    عدد المعجبين: 1
    نقاط الجوائز: 0

    بالتوفيق للمنتخب التونسي الشقيق
     
  7. salim

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 122
    عدد المعجبين: 1
    نقاط الجوائز: 0

    ان شاء الله تعود الكرة التونسية