تقرير عن شعب الساينز في ددراغون بول

الموضوع في 'قلب أفلام الأنمي و الكارتون' بواسطة نسيم, بتاريخ ‏18 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. نسيم

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 8
    عدد المعجبين: 0
    نقاط الجوائز: 0

    تقرير عن الساينز
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أما

    في هذا الموضوع سأتحدث عن السايانز و السوبر سايان و اتحادات الساينز في دراغون بول

    الساينز The Saiyans

    من هم السايانز؟

    الساينز هو شعب غريب ، يشبهون البشر ، لكنهم يمتلكون ذيولا تشبه ذيول القردة ، يسكنون في كوكب يدعى كوكب فيجيتا ، و هم أيضا غزاة و طغاة.

    و ما هي ميزتهم ؟

    ميزة السايانز أنهم متعطشون للقتال و الدماء ، و هم اكثر قوة من البشر بمراحل ، بعد كل معركة أو قتال تزداد قوة السايان ، سواء أكان منتصرا أو مهزوما ، فقوته تزداد بعد كل مباراة هم يستطيعون العيش مدة أطول أكثر من البشر ، لأن السايان يجب أن يستمر في العيش من أجل القتال و الغزو فقط كما انه لا يوجد أي سايان لون شعره أشقر.

    ماذا فائدة الذيول التي يمتلكونها؟

    الذيول تمنحهم القوة ، باضافة تساعد السايان على التحول الى أوزارو ( الغوريلا العملاق ) ، عندما ينظر السايان الى القمر و هو بدر مكتمل يبدأ بالتحول و يقوم بتدمير كل شي يقع في نظره ، ولكن اذا قطع الذيل ، فأنه لن يتمكن من التحول من جديد ، الا اذا نما له ذيل جديد بديل
    و لكن فترة نمو الذيل الجديد طويلة جدا.لهذا السبب تجد السايانز يلفون ذيولهم حل خصورهم لحمايته.

    ما هي نقطة ضعفهم؟

    لا توجد نقطة ضعف محددة لهم ، بعض الساينز لديهم نقطة ضعف في ذيولهم، فعندما أمسك غوغو بذيل رادتس بشدة ، أصبح راديس عاجزا عن الحركة، ولكن يكفي أن تقطع ذيولهم لمنعهم من التحول الى أوزارو.

    ماذا حدث لهم؟

    قتل السياينز جميعا من قبل فريزا ، قام فريزا بدمير كوكبهم و حوله الى أشلاء متناثرة ، و الشخصيات السيانز الذين
    تبقوا هم:


    غوغو
    فيجيتا
    راديتس
    نابا
    برولي
    باراغاس

    من هم السايانز المشهورين في دراغون بول ؟

    السايانز المشهورين هم :


    [​IMG]
    غوغو

    و هو بطل المسلسل المسلسل المعروف ، نعرف أنه عند صغره سقط في كوكب الأرض و فقد ذاكرته و هدفه في الغزو و التدمير ، و تغير من سايان شرير الى سايان طيب ، قام بتربيته أحد سكان كوكب الأرض ، و الآن اصبح مقاتلا قويا ، يحسب له ألف حساب ، كما أنه شره جدا و مضحك نوعا ما ، لكنه يبقى بطل المسلسل.



    [​IMG]
    فيجيتا

    و هو أمير للسيانز ، و هو مغرور و متكبر ، عندما قاتل غوغو و أصدقاءه أول مرة و تمكنوا من هزيمته ، أراد أن يقاتل غوغو مرة أخرى و ان يهزمه في المرة المقبلة ، لكنه في النهاية سيصبح واحد من الأبطال ، و هو من اهم الشخصيات في دراغون بول.



    [​IMG]
    باردوك

    و هو والد لغوغو و رادتس ، و مهمته هي غزو الكواكب ، و قتل من قبل فريزا ، قبل أن يقتل ، أرسل باردوك ابنه غوغو الى كوكب الأرض عن طريق مركبة فضائية للانقاذه من الموت.

    [​IMG]
    كينغ فيجيتا

    و هو والد لفيجيتا و هو يسعى الى الاستيلاء على الكواكب ، و هو بالفعل طاغية ، لكنه قتل من قبل فريزا.



    [​IMG]
    راديتس

    راديتس هو شقيق الأكبر لغوغو ، يعمل تحت امرة فريزا ، أرسل لكوكب الأرض للعثور على كرات الدراغون بول ، و ثم بعد ذلك غزو الكوكب ، لكن غوغو و بيكالو تصديا له.



    [​IMG]
    نابا

    نابا سايان قوي و شرس ، لا يعرف معنى للرحمة ، كان تابعا لفيجيتا ، لقد تسبب بموت يامشا و تيان و بيكالو ، لكن غوغو تدخل و نجح في هزيمته ، بعد ذلك قتل فيجيتا نابا ، لأن نابا خذله.



    [​IMG]تم تصغير الصورة تلقائياً. مقاسات الصورة الأصلية 512x384 وحجمها 59KB.[​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384.[​IMG]
    جوهان

    جوهان ابن لغوغو ، و هو نصف سايان و نصف انسان ، هو قوي جدا مثل أبيه ، عندما كان صغيرا ، كان كثير البكاء و يكره العنف و القتال ، لكنه تغير عندما أشرف بيكالو على تدريبه ، و أصبح مقاتلا يعتمد عليه ، أمه تلح عليه أن يكمل دراسته ، و أبوه كان يلح عليه بالتدريب على أساليب القتال ، لهذا تحدث الخلافات بين الأب و الأم من أجل مستقبل ابنهما.



    [​IMG]
    ترانكس المستقبلي

    ترانكس هو ابن لبالما و فيجيتا ، عندما أتى فريزا و والده الى كوكب الأرض للاحتلاله ، ظهر ترانكس و قضى عليهم جميعا ، أتى ترانكس من المستقبل ليحذر غوغو من الخطر القادم ، و هو قدوم الأنرويند بعد ثلاث سنوات ، و أعطى غوغو كبسولة لعلاج مرض القلب الذي سيصيب غوغو بعد سنة من قدوم الآنرويند.



    [​IMG]تم تصغير الصورة تلقائياً. مقاسات الصورة الأصلية 512x384 وحجمها 66KB.[​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384.[​IMG]
    ترانكس الصغير

    ترانكس الصغير مختلف عن ترانكس المستقبلي ، و هو مغرور و مندفع و متهور ، تماما مثل والده ، لكنه قوي ، و هو صديق عزيز لغوتن.



    [​IMG]
    غوتن

    ابن غوغو الثاني و الأخ الأصغر لجوهان ، و هو مثل ترانكس ، متهور لكنه ليس مغرورا، جوتن و ترانكس يحبان بعضهما ، و يرغبان في المغامرة معا ، كما أن جوتن أيضا لا يقل مهارة عن ترانكس في القتال.



    [​IMG]
    برولي

    برولي أقوى سايان على وجه الأرض ، عندما ولد كانت قوته تبلغ 10000 وحدة ، لهذا السبب تم نفيه هو و والده، برولي حاقد جدا على غوغو ، و السبب هو صوت بكاء غوغو الذي أزعجه عندما كان طفلا رضيعا

    ما هو السوبر سايان ؟

    السوبر سايان هو التحول الخارق للسايان ، عندما يغضب السايان غضبا شديدا ، تحدث فيه بعض التغيرات ، يتغير لونه شعره الى اللون الأشقر أو بالأخرى الذهبي ، و تزداد قوته أضعافا عن القوة الطبيعية.

    ما هي أنواع السوبر سايان؟

    حسب ما قرأت في بعض المواقع ، يقال أن هناك 50 نوعا من السوبر سايان !!! لكني لست متأكدا من هذه المعلومة ، عموما اليكم الشرح لتحولات السوبر سايان:

    [​IMG]

    السوبر سايان 1

    لا يحدث تغيرا كبيرا في هذا التحول سوى تغير لون الشعر الى اللون الذهبي و تغير لون العينين الى اللون الأزرق.

    الشخصيات التي وصلت الى هذه المرحلة هم:

    غوغو
    فيجيتا
    جوهان
    ترانكس ( الماضي و المستقبلي )
    غوتن
    غوتنكس
    فيجيتو

    [​IMG]تم تصغير الصورة تلقائياً. مقاسات الصورة الأصلية 512x384 وحجمها 58KB.[​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384.[​IMG]


    السوبر سايان 2

    هذا التحول أقوى من السوبر سايان 1 ، و التغييرات التي تطرأ على هذا التحول هي : يصبح الشعر أطول قليلا عن السابق و يصبح مرتفعا الى الأعلى ، و تتدلى خصلة شعر واحدة.

    الشخصيات التي وصلت الى هذه المرحلة هم :

    غوغو
    فيجيتا
    غوغيتا
    جوهان
    ترانكس ( المستقبلي فقط )

    [​IMG]


    السوبر السايان 3

    هذا التحول هو من أجمل التحولات في دراغون بول ، و التغييرات التي تطرأ على هذا التحول هي : يصبح الشعر طويلا جدا لدرجة وصول الى القدمين و اختفاء الحاجبين.

    الشخصيات التي وصلت الى هذه المرحلة هم:

    غوغو
    غوتنكس

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    السوبر سايان 4

    هذا تحول ظهر في دراغون بول جي تي ، و هو أقوى من السوبر سايان 3 ، البعض يرى أن هذا أسوأ تحول نظرا لشكله البشع نوعا ما ، لكن يجب ألا نحكم على المظاهر فقط ، و التغييرات الي تطرأ على هذا التحول هي : يصبح لون الشعر أسودا و يكون طويلا بطول السوبر سايان 3 ، يظهر على جسم السايان فرو أحمر، يظهر له ذيل ، يتغير لون العينينن الى اللون الأصفر ، يتغير لون الجفنين الى اللون الأحمر.

    الشخصيات التي وصلت الى هذه المرحلة هم:

    غوغو
    فيجيتا
    غوغيتا

    [​IMG]


    آلترا سوبر سايان

    هذا التحول أقوى من السوبر سايان 2 ، و المشكلة أن هذا التحول يسبب البطىء للسايان و يعيق حركته نوعا ما ، و التغييرات هي : تنمو عضلات ضخمة للسايان.

    الشخصيات التي وصلت الي هذه المرحلة هم:

    ترانكس
    برولي

    [​IMG]


    آلترا سوبر سايان ( المستوى الثاني )

    هذا أقوى تحول للسوبر سايان ، و أكثرهم خطورة ، اذ يستطيع السايان أن يدمر كوكبا بضربة واحدة ، و التغييرات هي : تصبح لون العيون بيضاءا بالكامل ، و يصبح السايان اكثر ضخامة من التحول السابق.

    الشخصيات التي وصلت الى هذه المرحلة :

    برولي

    ( ملاحظة : برولي كان يستطيع التحرك برشاقة في هذا التحول لأنه يملك الخبرة في هذا التحول )

    ما هو الاتحاد في دراغون بول؟

    الاتحاد هو ان يتحد المقاتلان في جسد واحد ، و يكونان أكثر قوة من أن يكونا منفصلين عن بعضهما ، لكن هذا الاتحاد يكون مؤقتا لفترة معينة ، ثم ينفصل المقاتلان عن بعضهما

    و من هي الشخصيات التي تتحد بين بعضها؟

    [​IMG]

    [​IMG]

    غوتن و ترانكس يتحدان الى غوتنكس ( باستخدام رقصة الاتحاد )

    غوتنكس قوي جدا و مضحك كذلك ، فهو يستخدم هجمات لا تخطر على البال ، مثل هجوم الأشباح ، ظهر هذا الاتحاد عندما هاجم ماجن بوو الأرض.


    [​IMG]

    [​IMG]


    غوغو و فيجيتا يتحدان الى فيجيتو ( باستخدام حلقات الأذن باتورا )

    فيجيتو رشيق الحركة و سريع البديهة ، خاصة عندما يتحول الى سوبر فيجيتو ، ظهر هذا الاتحاد عندما امتص ماجن بوو جميع الأصدقاء ، فاضطر غوغو الى اقناع فيجيتا بضرورة الاتحاد.

    [​IMG]

    [​IMG]

    غوغو و فيجيتا يتحدان الى غوغيتا ( باستخدام رقصة الاتحاد )

    غوغيتا يعد أقوى شخصية في دراغون بول بدون منازع ، خاصة عندما يتحول الى سوبر سايان 4 ، لماذا ؟ لأنه يملك ضربة البيج بانج كاميهاميها القاتلة ، ظهر هذا الاتحاد عندما حاول أوميغا شينرون دمار العالم
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. احمد ياسين

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 59
    عدد المعجبين: 0
    نقاط الجوائز: 0

    تقرير جميل مشكووووووووور
     
  4. chalnark16

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,534
    عدد المعجبين: 91
    نقاط الجوائز: 48

    بارك الله فيك تقرير قمة