تعثّر ميلان وفوز نابولي وإنتر يٌشعل الدوري

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏7 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG]


    تقلّص الفارق في صدارة بطولة ايطاليا لكرة القدم إلى 3 نقاط بين ميلان المتصدر ومنافسه المباشر نابولي، بعد إهدار الأوّل نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه جنوى 1-1، وفوز الثاني على تشيزينا 2-صفر في الوقت الذي عاد إنتر ميلان، حامل اللقب، إلى دائرة المنافسة بعد فوزه على روما 5-3 ضمن المرحلة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد.
    وقلص إنتر ميلان حامل اللقب الفارق مع غريمه ميلان بعدما واصل نتائجه الرائعة مع مدربه الجديد ليوناردو. أحرز الكاميروني صمويل ايتو مهاجم إنتر هدفين في الدقيقتين 35 و63 من ركلة جزاء وجاءت باقي أهداف حامل اللقب عن طريق ويسلي سنايدر وتياجو موتا واستيبان كامبياسو في الدقائق الثالثة و71 و90.
    وأحرز فابيو سيمبليسيو وميركو فوتشينيتش والبديل سيموني لوريا أهداف روما في الدقائق 13 و75 و81.
    وأنهى روما المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس بورديسو مدافع إنتر السابق بسبب مخالفة أسفرت عن ركلة الجزاء.
    واستفاد إنتر من تحقيق فوزه السابع في آخر ثماني مباريات ليرتفع رصيده إلى 44 نقطة من 23 مباراة ويحتل المركز الثالث متأخراً بخمس نقاط عن ميلان.
    على ملعب "لويجي فيراريس" سقط ميلان في فخ التعادل 1-1 مع جنوى للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله سلبا مع لاتسيو الثلاثاء الماضي. تقدم ميلان بواسطة مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو اثر تمريرة متقنة من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بين ساقي احد مدافعي جنوى (29).
    وكاد باتو يضيف الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة بينية من مواطنه روبينيو لكن حارس جنوى كان الأسرع للكرة منقذا مرماه من هدف أكيد بعد ثلاث دقائق.
    بيد أن جنوى رد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بواسطة انطونيو فلورو فلوريس لاعبه الجديد القادم في موسم الانتقالات الشتوية من اودينيزي.
    واستغل نابولي تعثر ميلان لتقليص الفارق إلى 3 نقاط بفوزه على تشيزينا بهدفين نظيفين.
    وسجل الماتادور الاوروغوياني ادينسون كافاني (13) الهدف الأوّل رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين، قبل أن يضيف الأرجنتيني خوسيه سوزا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ليعوض فريقه خسارته الأسبوع الماضي أمام كييفو فيرونا.
    وسقط لاتسيو في فخ التعادل على أرضه مع كييفو 1-1. سجل لأصحاب الأرض البرازيلي هرنانيس (45)، قبل أن يدرك بوستيان سيزار التعادل لكييفو (64).
    وخسر ليتشي على أرضه أمام باليرمو 2-4. سجل للفائز ميكولي (45) والأرجنتيني خافيي باستوري (57) وهرنانديز (60) وايليسيتش (62)، وللخاسر جاكوماتزي (17) وجدا (50).
    وتعادل بارما مع فيورنتينا 1-1. سجل للأول البرازيلي الأصل الايطالي الجنسية اماوري (15)، وللثاني داغوستينو (49 من ركلة جزاء).
    وحقق بولونيا فوزا ثمينا على ضيفه كاتانيا 1-صفر. وسجل دانييلي بورتانوفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41. ولعب كاتانيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22 اثر طرد مدافعه الاوروغوياني بابلو الفاريز لتلقيه الإنذار الثاني.
    وأنعش بولونيا الذي يعاني الأمرين هذا الموسم وحسمت 3 نقاط من رصيده بسبب عدم دفع إدارته لرواتب لاعبيها والضرائب عليها، آماله في البقاء بعدما ارتقى إلى المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام ضيفه روما، فيما تجمد رصيد كاتانيا عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.
    وكان اودينيزي تغلب على ضيفه سمبدوريا 2-صفر، ويوفنتوس على مضيفه كالياري 3-1 السبت في افتتاح المرحلة.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    اصبح الفارق قليل بين ميلان ونابولي والدوري يشتعل باستفاقه انتر ميلان
     
  4. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    شكرا لك على نقل الخبر اخى
     
  5. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    شكرا على المرور
    و الإنتر لن تقف مكتوقة الأيدي بل ستصار و تحارب لأجل الصداره
    ELNino