تربص “الخضر“ سينطلق اليوم و14 لاعبا منتظرون في اليوم الأول

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏29 أوت 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,225
    عدد المعجبين: 3,822
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    يدخل لاعبو المنتخب الوطني ابتداء من اليوم في التربص الذي يسبق مباراة يوم 3 سبتمبر أمام تانزانيا في ملعب البليدة، حيث من المنتظر أن يبدأوا في الالتحاق منذ الصبيحة..

    [​IMG]


    خاصة أولئك الذين لعبوا لقاءاتهم مع فرقهم أمس أو قبل أمس، ومن المنتظر أن يشهد اليوم الأول دخول 14 لاعبا، يتقدمهم الثلاثي المحلي العيفاوي، زماموش، ڤاواوي إلى جانب بعض المحترفين الذين لعبوا لقاءاتهم على غرار الشادلي ومجاني اللذين لعبا يوم الجمعة، وكذا زياني، بوڤرة، مبولحي، شاقوري، بلعيد، ڤديورة الذين لعبت أنديتهم أمس، كما من المنتظر أن يلتحق بلحاج بما أن فريقه لم يجر أي مباراة هذا الأسبوع.

    البقية ستلتحق ابتداء من الغد
    أما البقية فمنتظر التحاقها ابتداء من الغد بما أن معظمها يلعب مع أنديتها اليوم، على غرار بودبوز، مطمور، مصباح وغزال، الشيء نفسه بالنسبة لعبد المالك زياية المرتبط سهرة اليوم بلقاء مع اتحاد جدة السعودي. بينما يوجد يبدة في وضعية غامضة في ظل قضية توقيعه لنادي نابولي والشيء نفسه بالنسبة لعبدون الذي وقع في كافالا اليوناني، حيث من المنتظر أن يشارك في لقاء اليوم لأول مرة مع فريقه الجديد أمام فريق أريس سالونيك.

    سعدان سيعقد ندوة صحفية اليوم يفتتح بها التربص
    تربص اليوم سينطلق بندوة صحفية يعقدها سعدان بداية من الساعة 12:00 بقاعة المؤتمرات بـ5 جويلية، حيث جرت العادة أن يعقد ندوة مماثلة قبل الدخول في أي تربص حتى يشرح على ماذا سيركز ويتحدث عن خياراته، لكن هذه المرة الأمور ستكون مختلفة نوعا ما، بما أن الجميع ينتظر تبريراته حول العديد من الأمور.

    هزيمة الغابون وعدم استبدال قادير لن يمرا دون شرح
    أول شيء ينتظر الإعلاميون أن يتطرق إليه سعدان، هي الهزيمة أمام الغابون وهذا بكل بساطة لأنه فضل الصمت ولم يتحدث إلى الصحافة بعد اللقاء، ما جعل التأويلات تكثر، إن كان سبب صمته هو غضبه على الصحافة أم الجمهور الذي شتمه. شيء آخر ستدور حوله أسئلة الصحفيين هو سبب تغيير مكان استقبال المنافسين إلى ملعب البليدة، كما سيكون سعدان مطالبا بتقديم توضيحات حول عدم استدعاء أي لاعب لتعويض قادير المصاب واكتفائه بالـ21 لاعبا الباقين.


     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,550
    عدد المعجبين: 77
    نقاط الجوائز: 0

    شكرا على الخبر و المتابعة الطيبة للفريق الوطنى ...............و بالتوفيق لك ........وان شاء الله تعيد الثلاثية نفسها .........
     
  4. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,225
    عدد المعجبين: 3,822
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    إن شاء الله خويا