تذاكر لقاء الجزائر - تانزانيا تُباع رسميا 24 ساعة قبل اللقاء

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏24 أوت 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,239
    عدد المعجبين: 3,826
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    يبدو أن القائمين على تنظيم مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التانزاني يوم 3 سبتمبر المقبل لا يريدون تكرار سيناريو المهزلة التي حدثت العام الفارط في تصفيات كأسي إفريقيا والعالمـ قبل مباراة زامبيا،
    [​IMG]
    والتي اصطلح عليها فضيحة “التذاكر” التي أدّت إلى إقالة مـحمد خنفير مدير ملعب “تشاكر” سابقا بسبب سوء التنظيم. حيث قرّرت الإدارة الجديدة للملعب التحكم جيّدا في عملية بيع التذاكر هذه المرّة، من خلال تفادي التلاعب بها و”البزنسة” مثلما كان يحدث في المباريات الفارطة، وقد اهتدت بالتنسيق مع مديرية الشبيبة والرياضة لولاية البليدة إلى حلّ يقضي ببيع التذاكر يوم الخميس 2 أوت، أي 24 ساعة قبل موعد المباراة.
    ضيق الوقت لن يسمح لـ “البزناسية” بالتلاعب بها
    وأكد لنا مدير الملعب جمال بن حجة أمسية البارحة أنه تقرّر طرح 18 ألف تذكرة للبيع بقيمة 300 دينار للمدرجات المكشوفة و500 دينار للمدرجات المغطاة، وذلك يوم الخميس 2 سبتمبر، أي بيوم واحد قبل اللقاء. وكشفت مصادر مسؤولة في “الديجياس” أن روراوة كان وراء هذا القرار بالتشاور مع المنظمين، حتى يتفادوا حصول بعض “البزناسية” على التذاكر بهذا الثمن وإعادة بيعها بثمن مرتفع يوم المباراة، حيث يرون أن الفارق الزمني ما بين بيع التذاكر وانطلاق اللقاء (24 ساعة) لن يسمح لـ “البزناسية” بالتواجد بصفة منتظمة في الملعب من أجل بيع التذاكر في السوق السوداء، عكس ما كان عليه العام الفارط عندما كانت التذاكر تُباع أسبوعا قبل اللقاء ما يسمح لأصحاب السوق السوداء من الحصول على كميات كبيرة لأن الوقت سيكون في صالحهم لبيعها، لكن 24 ساعة قد لا تكون كافية لهؤلاء ببيع كميات كبيرة، وهو ما سيسمح لأنصار المنتخب بالحصول على التذاكر.
    5 تذاكر للشخص الواحد فقط
    وتقرّر خلال الاجتماع الذي عقده المنظمون أمسية البارحة مع السلطات الأمنية والولائية رفقة مدير الملعب و”الديجياس” بلبكري، ألا يستفيد كل مناصر من أكثر من 5 تذاكر، حتى يتم السماح لجميع الأنصار بالحصول على تذاكر المباراة، وهو النظام نفسه الذي كان معمولا به في المباريات الفارطة، لكن ذلك مرتبط بمدى التحكم جيّدا في التنظيم.
    أكثر من 20 ألف كيس “بلاستيكي” من المياه في الملعب
    وكشف لنا مصدر موثوق من إدارة التنظيم أن المنظمين سيمنعون الأنصار من إدخال القارورات “البلاستيكية” معهم إلى الملعب خوفا من أي ردّ فعل سلبي من طرف الأنصار في حال تعثر المنتخب الوطني، وبالتالي تلقي عقوبات من “الكاف” ماديا وربما بحرمان المنتخب من اللعب في “تشاكر” خلال مباراة المغرب. وسيجد الأنصار أمامهم أكثر من 20 ألف كيس “بلاستيكي” من المياه في المدرجات، حتى لا يبقى هؤلاء دون مياه، لكن في المقابل سيتم السماح لهم بإدخال المأكولات لأن العديد منهم سيفطرون داخل الملعب وسيكونون هناكـ قبل موعد الإفطار.
    إجتماع غدا لضبط آخر الترتيبات
    وسيتم عقد اجتماع آخر صبيحة الغد بمقرّ ولاية البليدة بين إدارة الملعب ومديرية الشبيبة والرياضة إضافة إلى السلطات الأمنية وبحضور الوالي، من أجل ضبط آخر الترتيبات الأمنية والتنظيمية، وسيتم تحديد موعد فتح الأبواب وعدد قوات الأمن التي ستؤمّن اللقاء، إضافة إلى الأمور التنظيمية الأخرى



     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. hassan.b

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 583
    عدد المعجبين: 10
    نقاط الجوائز: 0

    [​IMG]
     
  4. eminem

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 2,917
    عدد المعجبين: 51
    نقاط الجوائز: 38

    رخيصة بزاف الذكرة هههههههههههههه ياو غالية تشلفط اح
     
  5. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,239
    عدد المعجبين: 3,826
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    إيه مزال تشوف نهار نتاع الماتش (السوق السوداء)