بويول الغائب الأكبر عن لقاء كولومبيا

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏4 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG]













    كشف مدرب المنتخب الاسباني بطل العالم فيسنتي دل بوسكي اليوم الجمعة عن التشكيلة التي ستواجه كولومبيا الأربعاء المقبل في مدريد في مباراة دولية ودية، وكان قائد برشلونة كارليس بويول الغائب الأكبر عنها.
    ولم يستدع دل بوسكي أيضاً لاعب وسط اتلتيك بلباو خافيير مارتينيز ومهاجم فالنسيا خوان ماتا بسبب مشاركتهما مع منتخب دون 21 عاماً، لكن جناح اشبيلية خيسوس نافاس عاد إلى التشكيلة بعد أن ابتعد عنها بسبب الإصابة.
    ويسعى أبطال العالم أوروبا إلى استعادة توازنهم بعد أن خسروا مباراتهم الودية الأخيرة أمام البرتغال بنتيجة كبيرة صفر-4 في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
    ويتصدر المنتخب الاسباني مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 وهو يواجه تشيكيا في مباراته المقبلة في أوائل آذار/مارس المقبل.
    وهنا اللاعبون
    - للمرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديس (برشلونة) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الانكليزي)
    - للدفاع: الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وخوان كابديفيلا وكارلوس مارشينا (فياريال) وجيرار بيكيه (برشلونة)
    - للوسط: سيرجيو بوسكيتس واندريس انييستا وتشافي هرنانديز (برشلونة) وتشابي الونسو (ريال مدريد) وسانتياغو كازورلا (فياريال) وفرانسيسك فابريغاس (ارسنال الانكليزي)
    - للهجوم: دافيد فيا وبدرو رودريغيز (برشلونة) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي) وفرناندو لورنتي (اتلتيك بلباو) وفرناندو توريس (تشلسي الانكليزي).

     
  2. جاري تحميل الصفحة...