برلوسكوني يؤنب ابراهيموفيتش ويحلم برونالدو

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏12 إبريل 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG]


    اعتبر رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني مالك نادي آي سي ميلان انه على مهاجم الأخير السويدي زلاتان ابراهيموفيتش "النظر إلى المرآة كي يشعر بالذنب"، بعد ايقافه مجددا لثلاث مباريات اثر طرده في مواجهة فيورنتينا الاخيرة في الدوري المحلي لكرة القدم.
    وقال برلوسكوني في تصريح إعلامي: "اعتقد انه على ابراهيموفيتش النظر في المرآة كي يشعر بالذنب. هل وبخته؟ كلا، أعتقد أن آخرين في النادي قاموا بذلك".
    وطرد "ايبرا" أول من أمس الأحد في مباراة ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم ضد فيورنتينا (2-1) لإهانته الحكم المساعد. وكان ابراهيموفيتش عاد للتو من الإيقاف 3 مباريات قبل أن تخفض العقوبة إلى اثنتين لحصوله على بطاقة حمراء بعد قيامه بحركة كاراتيه نحو صدر مدافع فريق باري ماركو روسي في الدقيقة 78 من المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1.
    وقد لا يستفيد ابراهيموفيتش الذي طرد على خلفية احتجاجه على قرارات الحكم المساعد، من الاستئناف هذه المرة لان هذه العقوبة تأتي مباشرة بعد الأولى دون فاصل زمني.
    ورأى القاضي جانباولو توزيل أن ابراهيموفيتش (29 عاماً) سبق أن حصل على بطاقة صفراء في المباراة ثم "تصرف بغضب وقام برد فعل هجومي".
    وبرر الدولي السويدي ردة فعله الغاضبة بأنها كانت نتيجة فقدانه الكرة فتلفظ ببعض الكلمات تجاه نفسه وخرج من الملعب مع القيام بمشهد يعبر عن غيظه لم يكن يقصد به لا حكم الساحة ولا حامل الراية.
    ورأى برلوسكوني أن "الحلم مسموح" برؤية مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة.
    وقال: "رونالدو في ميلان؟ من المسموح أن نحلم، وفي بعض الأحيان فان الأحلام قد تتحقق".
    وتابع برلوسكوني: "في فترة الانتقالات المقبلة، إذا أحرزنا لقب الدوري الإيطالي سنضيف بطلاً أو بطلين. إذا انضم الينا رونالدو اعتقد أن الكل سيكونون سعداء".
    وكان ميلان ضم في اليومين الأخيرين من فترة انتقالات الصيف الماضي نجميه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو.
    يذكر أن ريال مدريد تكلف مبلغ 94 مليون يورو لشراء رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي في أغلى صفقة في تاريخ اللعبة.