برشلونة يواصل مسلسل انتصاراته

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة hamza.ch, بتاريخ ‏2 يناير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. hamza.ch

    • الفقير لله
    hamza.ch
    غير متصل
    عضو منذ: ‏24 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,322
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: طيار بدون طائره
    مكان الإقامة: شوارع الجزائر
    [​IMG]

    واصل برشلونة حامل اللقب والمتصدر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الحادي عشر على التوالي بعدما تغلب على ضيفه ليفانتي 2-1 يوم الأحد على ملعب "كامب نو" في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    وافتتح برشلونة العام الجديد من حيث أنهى الذي سبقه وأضاف فوز جديد إلى رصيده ليبتعد مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الذي يخوض غداً الاثنين اختباراً صعباً خارج قواعده أمام جاره خيتافي.
    وافتقد النادي الكاتالوني كثيراً إلى أهم أسلحته الفتاكة الأرجنتيني ليونيل ميسي (17 هدفاً) الذي عاد متأخراً من عطلة الأعياد، كما غاب عنه جيرار بيكيه للإيقاف وقائده كارليس بويول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة مع منتخب مقاطعة كاتالونيا.
    وكانت مباراة اليوم مميزة للاعب الوسط المتألق تشافي هرنانديز لأنه دخل تاريخ النادي الكاتالوني إذ عادل الرقم القياسي في عدد المباريات مع النادي الكاتالوني (549) والمسجل باسم ميغيل برناردو بيانكيتي من 1973 حتى 1988.
    ولم ينجح ليفانتي في تعكير احتفال تشافي بهذه المناسبة لكنه نجح في إيقاف الماكينة الهجومية للنادي الكاتالوني الذي سجل 26 هدفاً في المراحل الخمس الأخيرة و51 في 16 مباراة قبل لقاء اليوم.
     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...