المربع الذهبي حلم كل القطريين

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏21 يناير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    [​IMG]



    صرّح الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم القطري أن مباراة قطر أمام اليابان في ربع نهائي كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في قطر، تعد مباراة مصيرية وهامة للمنتخبين مؤكداً أن الجهاز الفني أعد كل شيء من أجل تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وتكتيكياً.

    وأَضاف: "ندرك أهمية المباراة وضرورة الفوز حتى نضمن تواجدنا في الدور قبل النهائي ونكون أحد أضلاع المربع الذهبي. هو حلمنا جميعا وثقتنا كبيرة في اللاعبين حول قدرتهم على تحمل المسؤولية والدفاع عن راية الكرة القطرية".

    وعن الفريق المنافس، قال الشيخ حمد بن خليفة: "المنتخب الياباني أحد أقوى منتخبات القارة وقد برهن على حسن استعداده للبطولة ولعل وجوده في دور الثمانية ليس بالمفاجأة لأن كل الفنيين رشحوه ليكون منافساً قوياً على لقب البطولة. صحيح أن الحظوظ متساوية ولكننا نعول كثيراً على وقفة الجماهير مع اللاعبين ومساندتهم طيلة المباراة وعلينا أن نستفيد من عاملي الأرض والجمهور لصالحنا حتى نؤدي واجبنا على أفضل ما يرام".

    وحول نقل المباراة إلى ملعب الغرافة بعدما خاض منتخب قطر مبارياته الثلاثة الأولى في استاد خليفة الدولي، قال رئيس الاتحاد: "نحن نحترم اللوائح وتواجدنا في ملعب الغرافة هو شيء منطقي بما أننا تأهلنا في المركز الثاني للمجموعة وتركنا استاد خليفة للمنتخب الأوزبكي. في جميع الأحوال حتى وإن اختلف الملعب فإن الجماهير مطالبة بالتواجد بأعداد كبيرة على مدرجات ثاني بن جاسم بنادي الغرافة والوقوف إلى جانب منتخب بلدها".​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    لما لا ان شاء الله يكون النهائي عربي مثل نهائي 2007 العراق والسعوديه
     
  4. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 64
    نقاط الجوائز: 38
    الجنس: ذكر

    نعم و بالتوفيق لكل العرب في كل الدوريات
    و شكرا على المرور
    ELNino