الشماخ مهاجم المغرب.. سنلعب من أجل الفوز أمام الجزائر

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏26 مارس 2011.

مشاركة هذه الصفحة

حالة الموضوع:
مغلق
  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,225
    عدد المعجبين: 3,822
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    أكد المغربي مروان الشماخ مهاجم ارسنال الانجليزي ان مباراة منتخب بلاده أمام الجزائر غدا الأحد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم 2012 لن تكون سهلة بسبب حاجة كل فريق للنقاط الثلاث.

    وقال الشماخ لرويترز اليوم السبت "سنلعب من أجل الفوز وهذا أمر طبيعي لأن كل لاعب يتمنى الفوز بكل اللقاءات التي يلعبها والمباراة أمام الجزائر ستبقى خاصة بالنظر لطابعها المحلي وكذا لحاجة المنتخب المضيف للنقاط الثلاث."

    وأوضح الشماخ ان فريقه سيحاول السيطرة على اللقاء منذ البداية لفرض أسلوب لعبه وامتصاص حماس لاعبي الجزائر بمرور الوقت.

    وتملك منتخبات افريقيا الوسطى والمغرب وتنزانيا أربع نقاط لكل منها في المجموعة الرابعة بينما لا تملك الجزائر سوى نقطة واحدة.

    وأشار حسين خرجه لاعب وسط منتخب المغرب وانتر ميلان الايطالي إلى انه تحدى الجزائري عبد القادر غزال مهاجم باري الايطالي الحالي الذي لعب معه الموسم الماضي في صفوف سيينا وأبدى كل منهما قدرته على الفوز.

    وقال خرجه "اجرينا العديد من الحصص التدريبية في المغرب واعتقد ان المنتخب جاهز حاليا لتقديم مباراة في المستوى تليق بسمعة الكرة المغربية كما أن هدفنا يبقى العودة بنتيجة ايجابية."

    وأكد عادل تاعرابت لاعب كوينز بارك رينجرز على المعنى ذاته وقال "المهمة أمام الجزائر لن تكون سهلة غدا.. أنا واثق من قدرة منتخب المغرب على تحقيق نتيجة ايجابية."

    واشاد تاعرابت بالاستقبال الذي لقيه منتخب بلاده في مدينة عنابة وقال "تلقينا استقبالا في المستوى والناس ترحب بنا في كل مكان وهو ما يؤكد ان المباراة ستلعب في اجواء رياضية كبيرة."

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


حالة الموضوع:
مغلق