الأوروجوياني الشاب هيرنانديز يقود باليرمو للفوز على روما في الوقت الضائع

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة Amin chinoui, بتاريخ ‏16 إبريل 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. Amin chinoui

    • زائر
    Amin chinoui
    غير متصل
    عضو منذ:
    عدد المشاركات: 0
    عدد المعجبين: 0

    وجه مهاجم أوروجواي الشاب آبيل ماتياس هيرنانديز صفعة قوية إلى فريق روما الإيطالي وقاد باليرمو إلى فوز ثمين 3/2 على فريق العاصمة الإيطالية روما في الوقت بدل الضائع من مباراتهما اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وعزز باليرمو موقعه في المركز الثامن بجدول المسابقة حيث استعاد انتصاراته وحقق الفوز الثاني له في آخر تسع مباريات خاضها بالدوري الإيطالي ليرفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق أربع نقالط فقط خلف يوفنتوس وأربع نقاط أيضا أمام كالياري.


    وفي المقابل ، تجمد رصيد روما عند 53 نقطة وظل في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف أودينيزي لتتضاءل فرصة الفريق في المنافسة على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


    وكان روما ، صاحب الأرض ، البادئ بالتسجيل في المباراة بهدف أحرزه قائده فرانشيسكو توتي من ضربة جزاء في الدقيقة 20 ثم تعادل ماوريسيو بينيلا لفريق باليرمو في الدقيقة 43 من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .


    وفي الشوط الثاني سجل هيرنانديز /20 عاما/ هدفين متتاليين لباليرمو في الدقيقتين 84 والأولى من الوقت بدل الضائع قبل أن يحرز ميركو فوسنيتش الهدف الثاني لروما في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


    وتأتي هزيمة روما بعد ساعات قليلة من توقيع رجل الأعمال الأمريكي توماس دي بينديتو على عقد امتلاكه النادي.


    ويستطيع يوفنتوس انتزاع المركز السادس من روما إذا حقق الفوز على مضيفه فيورنتينا غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة ليضعف من آمال روما أيضا في اللحاق بركب المتأهلين لمسابقة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).


    وتصدى سالفاتوري سيريجو حارس مرمى باليرمو لتسديدة من النرويجي جون آرنه رييس في الدقيقة السادسة من المباراة كما شاهد تسديدة لاعب خط الوسط الفرنسي جيرمي مينيز تذهب خارج المرمى في الدقائق التالية.


    وسدد مينيز كرة أخرى من مسافة قريبة في الدقيقة 12 تصدى لها الحارس مجددا قبل أن يتعرض مينيز في الدقيقة 20 للإعاقة من آرمين باسينوفيتش داخل منطقة الجزاء ليحصل على ضربة جزاء سجل منها توتي هدف التقدم لروما.


    ورفع توتي بذلك رصيده إلى 204 أهداف في الدوري الإيطالي على مدار مسيرته حتى الآن ليصبح على بعد هدف وحيد من مواطنه المهاجم الأسطورة السابق روبرتو باجيو.


    وأخفق هيرنانديز في تسديدته بالدقيقة 29 وزالتي كانت التسديدة الأولى لفريقه في مباراة اليوم ولكن زميله بينيلا سجل هدف التعادل من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول. وحصل بينيلا على ضربة الجزاء اثر إعاقة من الأرجنتيني نيكولاس بورديسو مدافع روما.


    وهدد روما مرمى باليرمو كثيرا في بداية الشوط الثاني ولكن الفوز كان من نصيب الضيوف بفضل هدفي هيرنانديز قبل أن يحرز فوسنيتش الهدف الثاني لروما.


     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. hamza.ch

    • الفقير لله
    hamza.ch
    غير متصل
    عضو منذ: ‏24 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 11,452
    عدد المعجبين: 6,309
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: طيار بدون طائره
    مكان الإقامة: شوارع الجزائر
    شكرا على النقل اخي
     
    #2