افتتاح اكاديميّة في السعوديّة

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة abdoe.k, بتاريخ ‏8 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. abdoe.k

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 668
    عدد المعجبين: 18
    نقاط الجوائز: 0

    [​IMG][​IMG]
    وقّعت مؤسّسة ريال مدريد على اتفاق مع مؤسّسة الامير سلمان في الرياض
    [​IMG]
    وحّدت مؤسّسة ريال مدريد ومؤسّسة الأمير سلمان قواهما لبناء أكاديميّة جديدة اجتماعيّة- جامعيّة رياضيّة في السعوديّة. نظّم الحدث في الشرفة الرئاسيّة في إستاد سانتياغو برنابيو، حيث رافق رئيس المؤسّسة فلورنتينو بيريز ونائب الرئيس أنريكي سانشيز الأمير محمّد بن سلمان والمدير العام لمؤسّسة الأمير سلمان، عبد العزيز مسعود.

    وفي كلمة الإفتتاح قال بيريز أنّ الأكاديميّة الجديدة سوف " تخدم 300 طفلاً وستساعد على تعزيز الروابط مع الدولة. ولهذا الإتفاق معنى خاص جداً لريال مدريد. وكلّما أطلقت المؤسّسة مشروعاً جديداً، يكون هدفها خدمة الأكثر احتياجاً. المؤسّسة هي روح ريال مدريد، وهي ملتزمة بعدم تناسي من ينساهم الآخرون. لهذا أوجدنا أكاديميّات إجتماعيّة-جامعيّة حيث يستعان بكرة القدم وبكرة السلّة لدمج الأقل حظاً".

    "الرياضة هي لغة عالميّة للعيش المشترك بانسجام وتقدّم. سيتيح لنا هذا الإتفاق أن ننشىء أكاديميّة جديدة تعزّز صلتنا بالسعوديّة. حالياً لريال مدريد 68 أكاديميّة موجودة في 32 دولة وفي نهاية العام سيكون لدينا 153 أكاديميّة يستفيد منها أكثر من 28:000 طفل".

    بعد ذلك شكر عبد العزيز مسعود، المدير العام لمؤسّسة الأمير سلمان ريال مدريد على تعاونه في المهمّة لنقل القيم مثل التضامن، الإلتزام والوحدة للأطفال الذين قد لا يحصلون على فرصة الحصول على تربية لائقة.

    في الختام، قدّم بيريز " تهنئته لمدرّبنا وللاعبين لتأهلهم إلى نهائي كأس الملك بعد إبعاد فريقين كبيرين، البطل الحالي ووصيفه. الألقاب والإنتصارات هامة للمدريديّين، وكذلك هي الأعمال الخيريّة. يجب أن يطمح ريال مدريد بالفوز في كل المجالات، مثل مساعدة المحرومين. هذا الإتفاق هو واجبنا وهو يؤمّن الكثير من الإرتياح، ولهذا أرغب في التعبير عن التزامنا المخلص لرؤيته يتحقّق".
     
  2. جاري تحميل الصفحة...