إمتحان لكسب الثواب

الموضوع في 'قلب الشريعة الإسلامية' بواسطة محب الجنة, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. محب الجنة

    • آڷحمۧد لله-حټے يپڷغ-آڷحمۧد مۧنټہآه
    غير متصل
    عدد المشاركات: 7,577
    عدد المعجبين: 3,634
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أخي العزيز.. أختي الكريمة..
    إذا توفر لديكم بعض الوقت وأردتم الإستفادة منه..
    يقول المثل: يوم الإمتحان يكرم المرء أو يهان..
    وإليكم رابط الإمتحان


    [​IMG]

    الرابــــــــــــــط

    [​IMG]


    منقــــــول لكسب الثواب
    أخوكم لخضر
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. hamza.ch

    • الفقير لله
    غير متصل
    عدد المشاركات: 11,457
    عدد المعجبين: 6,323
    نقاط الجوائز: 413
    الجنس: ذكر

    شكر لك على افاده
    ادامك الله بقربه وحبه
     
  4. amani

    • مشرفة أقسام الأسرة الجزائرية
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,325
    عدد المعجبين: 121
    نقاط الجوائز: 38

    مشكوررررررررررررررررررر
     
  5. ouragh

    • كبار الشخصيات
    غير متصل
    عدد المشاركات: 20,712
    عدد المعجبين: 11,830
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    جزاك الله خير

    وأحسن إليك فيما قدمت
    دمت برضى الله وإحسانه وفضله