أم تربط ابنتها بسلسلة في عامود عقاباً لها على غيابها من المدرسة (صور)

الموضوع في 'سنة ثانية متوسط' بواسطة فهد, بتاريخ ‏28 اكتوبر 2016.

مشاركة هذه الصفحة

Tags:
  1. فهد

    • .::كبار الشخصيات::.
    متصل
    عدد المشاركات: 31,717
    عدد المعجبين: 48,893
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    أم تعاقب ابنتها بطريقة صادمة لرفضها الذهاب للمدرسة: بكت الفتاة من الرعب
    [​IMG]
    فرضت سيدة ماليزية على ابنتها، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، عقابًا قاسيًا بربطها بسلسلة حديدية في أحد أعمدة الإنارة الموجودة في الشارع، وذلك بسبب رفض الطفلة الذهاب للمدرسة، وذلك حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

    وأُصيب سائقو السيارات بصدمة كبيرة، عندما شاهدوا الطفلة وهي تقف بجانب عمود إنارة، بالقرب من أحد الجراجات في العاصمة الماليزية، كوالالمبور، وتجمعوا حولها لمساعدتها ومعرفة سبب ربطها بهذا الشكل غير الآدمي.

    وكانت الطفلة ترتدي الزي المدرسي، وتقف بجانب عمود الإنارة، مربوطة من إحدى قدميها بسلسلة حديدية وقفل، وغير قادرة على التحرك من مكانها، وكانت تبكي من الخوف والفزع، بينما كانت زجاجة المياه الخاصة بها وحقيبتها المدرسية ملقيين بجانبها.

    وتم استدعاء الشرطة للتحقيق حول الواقعة، وقال المارة إن والدة الطفلة ربطتها بتلك الطريقة بسبب سوء سلوكها، كما قالت الطفلة إن والدتها أخبرتها بأنها ستعود مرة أخرى لفك السلسلة، لذا فقد انتظرت الشرطة حتى عودة الأم مرة أخرى.

    وعندما عادت الأم مرة أخرى، كانت الشرطة بانتظارها واعترفت بأنها سلسلت طفلتها بتلك الطريقة لرفضها دائمًا الذهاب إلى المدرسة.

    وأمرت الشرطة الأم بفك الطفلة واصطحبتهما إلى أقرب قسم شرطة لسماع أقوالهما حول الواقعة، قبل أن تتركهما ليعودا للمنزل، وتحذر الأم من الإقدام على فعل ذلك مرة أخرى.

    ولم تُطلق الشرطة سراح الأم بشكل كامل، بل مازالت تُجري بعض التحقيقات لمعرفة أسباب ذلك.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...