أقوى البرامج الدينية من إنتاج شركة realtime على قنوات الشروق في رمضان

الموضوع في 'القنوات التلفزيونية الجزائرية' بواسطة admin, بتاريخ ‏14 ماي 2018.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    غير متصل
    عدد المشاركات: 4,388
    عدد المعجبين: 3,948
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: ذكر

    [​IMG]
    ستتدعم الشبكة البرامجية لقناة الشروق في شهر رمضان الكريم بأضخم البرامج الدينية المنتجة من طرف شركة realtime والمقدمة من طرف الإعلامي المتألق هشام زلاقي.
    فبعد نجاح موسمه الأول، يعود برنامج طهر قلبك في موسم ثاني ناقلا من خلاله نفحات روحية من أطهر البقاع، وهو ما تفرد به الإعلامي هشام زلاقي، بحيث يتم تصوير حلقات البرنامج من البقاع المقدسة كسابقة هي الأولى من نوعها في البرامج الدينية الجزائرية.
    “ظلموك يا رمضان”، هو عنوان البرنامج الديني الثاني الذي سيطل على المشاهدين طيلة الشهر الفضيل على نفس القناة، ومن انتاج شركة realtime، وهو برنامج حواري سيعالج على مدار حلقاته الإعلامي هشام زلاقي رفقة المستشار السوري والداعية أحمد رباح آفات و سلوكات خاطئة يسلكها الصائم في رمضان فتفسد عليه صيامه من حيث لا يشعر، بحيث يتم تشخيصها وتقديم أبرز الحلول للقضاء عليها.
    وبذلك، تكون قناة الشروق قد استطاعت أن تختطف أقوى البرامج الدينية، من باقي القنوات، خصوصا وأن شركة realtime للإنتاج التلفزيوني قد استطاعت في السنوات القليلة الماضية، أن تصنع لنفسها اسما في صناعة البرامج الدينية القوية من حيث الشكل والمضمون تنافس نظيراتها المنتجة في الدول العربية، متفوقة بأفكارها الجديدة التي تطرحها كل سنة، على باقي البرامج المنافسة في الجزائر .

     
    أعجب بهذه المشاركة larosa
  2. larosa

    • :: عضو ::
    غير متصل
    عدد المشاركات: 1,861
    عدد المعجبين: 2,035
    نقاط الجوائز: 113
    الجنس: أنثي

    بارك الله فيك اخي
    شوقتنا كثير لمتابعة هذه برامج في رمضان ان شاء الله.