يبدة “وقّعت مع نابولـي وتركيزي سيكون الآن مع المنتخـب الوطنـي

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏31 أوت 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 3,869
    عدد المعجبين: 3,531
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر
    أول سؤال ينتظر الجميع إجابتك عنه، هو هل وقعت نهائيا في نابولي؟
    نعم لقد وقعت مساء أمس مع فريق نابولي لعقد مدته سنة واحدة على شكل إعارة وهذا بعد الخضوع للفحص الطبي، هذا مثل ما أكدته لكم أمس، فقد توصلت لأرضية اتفاق مع نادي نابولي بسرعة، واتفقنا على كل شيء في ظرف قصير، وبعد أن تمت الإجراءات الروتينية وقعت على عقدي، وأنا رسميا لاعب في نابولي.

    هل شكل لك عدم توقيعك في أي نادي قبل الآن هاجسا؟
    بطبيعة الحال، العروض كانت موجودة لكن مجرد كوني لم أحسم في الأمر ولم أكن أعرف لغاية البارحة أين سألعب الموسم الجديد شكل لي قلقا، وهو أمر طبيعي، لذا يجب أن أعترف أن تركيزي كان مشتتا نوعا ما، وهذا قبل الحسم في وجهتي، لكن الآن بعد أن تحدد كل شيء سأكون جاهزا للدخول في تربص المنتخب الوطني وكلي تركيز، وجاهزية.

    وكيف ترى لقاء تنزانيا؟
    اللقاء سيكون صعبا دون شك، لأننا سنلعب أول مباراة لنا في التصفيات هذه، وكل الفرق تسعى لتحقيق نتيجة إيجابية علينا بما أننا منتخب مونديالي، وبالتالي يجب أن لا نستصغر المنافس، ونلعب بكل جدية وإرادة، وهذا حتى نحقق أول فوز لنا في هذه التصفيات، لأنه لا بديل لنا عن الفوز إذا أردنا أن نذهب بعيدا ونحقق هدفنا بالمرور إلى كأس افريقيا، ونمحو آثار الهزيمة الأخيرة أمام الغابون.

    لكن مباراة تنزانيا، مختلفة، وتكتسي طابعا مختلفا بما أنها مباراة رسمية وليست ودية؟
    نحن نعرف هذا جيدا، ولا نحتاج أن نتوعى في هذا الجانب، لأن الجميع يشعر بالمسؤولية، ويشعر أنه عليه دين يجب أن يرده، يجب أن نحقق نتيجة إيجابية، ولن نتسامح في مثل هذه اللقاءات، وقد برهنا في العديد من المرات أنه عندما يتوجب علينا تحقيق النتائج نحقق ذلك، وهو ما سنحاول القيام به.

    كنت بعيدا عن المنافسة لمدة طويلة، ألا تخشى أن يؤثر عليك هذا العامل في لقاء تنزانيا؟
    لا بتاتا، لأني لا أعاني من نقص فادح في المنافسة، فقد كنت أحضر بجدية، وجهزت نفسي قدر المستطاع، وبعد أن وقعت على عقدي مع نابولي لم يعد هناك من شيء يؤثر علي، وسأكون جاهزا لمباراة تنزانيا إذا أراد المدرب الوطني الاعتماد علي.

    بعد رد فعل الجمهور في المباراة السابقة، اللقاء هذه المرة سيلعب في البليدة، ما رأيك في ذلك؟
    الأمر ليس مهما كثيرا، سنلعب بكل إمكاناتنا من أجل تحقيق الفوز هذا هو الأهم، وأتمنى أن يكون جمهور البليدة، والجمهور الجزائري بصفة عامة إلى جانبنا ويساعدنا على تحقيق مبتغانا

    نعود إلى قضية توقيعك في نابولي، إنه الموسم الثالث على التوالي الذي تغير فيه الفريق والمرة الثانية على شكل إعارة، ألا يزعجك الأمر؟
    لا الأمر لا يزعجني، فهذه هي حياة لاعب كرة القدم، ويجب أن يتعود عليها، فمثلما هو ممكن أن تبقى في فريق ما 10 سنوات أو أكثر يمكن أن تبقى موسما واحدا، والمهم أن تكون دائما بنفس الجدية، وأن تعمل على تطوير مستواك أكثر فأكثر.

    المعلق الإيطالي الكبير “ماركو فوروني” يُشيد بمؤهلات يبدة
    أشاد المعلق الرياضي الكبير وأحد أهم المحللين الرياضيين في مؤسسة “ميديا سات” في تصريح خص به “راديو ڤول” أن حسان يبدة لاعب جيد، حيث أثنى كثيرا على الدولي الجزائري واصفا إياه بصاحب الإمكانات الفنية والبدنية الجيدة وأن إدارة نادي نابولي حققت صفقة مربحة باستقدامه. كما أشار إلى أن رأيه في حسان يبدة لم يأت من فراغ بل بعدما شاهد عدة مباريات شارك فيها اللاعب مع ناديه الإنجليزي السابق “بورتسموث” والمنتخب الوطني الجزائري. وأضاف أن المدير الرياضي لنادي نابولي “ريكاردو ڤيڤون” برهن على كفاءته بوصوله إلى استقدام لاعب مثل حسان يبدة، كما أضاف أيضا أنه لا يراوده أدنى شك في أن تألق الدولي الجزائري حسان يبدة مع نابولي وفرض نفسه فيه لن يتطلب منه وقتا كبيرا. واختتم بقوله إن نابولي حقق صفقة جيدة، مؤكدا أن الأيام ستثبت ذلك.
     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...