لوف يشعر بالفخر لأداء لاعبيه

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة yaka009, بتاريخ ‏11 جويلية 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    yaka009
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 1,552
    عدد المعجبين: 76
    الوظيفة: طالب 3ثانوي
    مكان الإقامة: بوسعادة
    لوف يشعر بالفخر لأداء لاعبيه


    مدرب المنتخب الألماني يشيد بشبابه ويؤكد تقديمهم لمستوى رائع في البطولة بعد الحصول على المركز الثالث في المونديال للمرة الثانية على التوالي.

    [​IMG]


    جوهانسبيرغ- أعرب مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف عن فخره بلاعبيه معتبرا أنهم قدموا بطولة رائعة بعد الفوز على الاوروغواي 3-2 السبت وإحراز المركز الثالث في مونديال جنوب أفريقيا.
    وقال لوف "قدما بطولة رائعة، فقبل 8 أو 9 أسابيع لم نكن نأمل بتحقيق كل هذا خصوصا في ظل الإصابات والانسحابات، لكن اللاعبين عملوا بجهد كبير في التدريبات وسجلوا كثيرا من الأهداف وظهروا بصورة رائعة داخل الملعب وخارجه، إنهم جديون ويحترمون بعضهم بعضاً وأنا فخور جدا بهذا المنتخب".
    وتابع "بعد الخسارة أمام إسبانيا في نصف النهائي كان واضحا أنه يجب القيام بكل ما يمكننا من أجل حسم المباراة مع الاوروغواي لإنهاء البطولة بفوز، فأهنئ لاعبي المنتخب على إرادتهم ومعنوياتهم العالية خصوصا في الشوط الثاني، أعتقد بأن الفوز كان مستحقا".
    وعما إذا كان ما يزال محبطا قال لوف "أبدا، ليس لدي سبب للإحباط الآن، كنت محبطا بعد الخسارة أمام اسبانيا وفي اليوم التالي أيضا، لكني أدركت بسرعة رغبة اللاعبين في القتال وهي سمة الأبطال"، مضيفا "بالطبع كنا نفضل خوض المباراة النهائية لكن مباراة المركز الثالث جميلة أيضا".
    وتلتقي إسبانيا بطلة أوروبا مع هولندا الأحدعلى ملعب سوكر سيتي في جوهانسبيرغ في المباراة النهائية.





    [​IMG]



    وختم مدرب منتخب ألمانيا بالقول "نعود إلى ألمانيا بسعادة كبيرة، وأعترف أيضا بأنني سعيد لأنني سأغادر في إجازة قريبا، فالأسابيع الستة الماضية كانت مرهقة جدا".


     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...