كلاسيكو ابريل المتعدد : زلزال سيهز عرش كرة القدم الأوروبية في ابريل !

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏4 فبراير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    El Niño
    غير متصل
    عضو منذ: ‏13 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 61
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: Student
    بمجرد ما يتم الإعلان عن قرب مواجهة الغريمين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو اسبانيا يتحفز على الدوام عشاق الساحرة المستديرة والفريقين حول العالم ويتسابقون لطلاق توقعاتهم حول المباراة , كل هذا في حال مواجهة الغريمين لبعضهم البعض في الدوري مرة في ذهابه ومرة في إيابه فكيف سيكون حال العشاق والمتابعين لو تواجه الفريقان 4 مرات في شهر واحد فقط , انه دون شك الجنون بعينه !

    ولكن هذا الحلم قد يصبح حقيقة بنسبة 50 % او 100 % في شهر ابريل القادم حيث من الممكن أن نشاهد النادي الكتالوني والميرنغي يتنافسان أربع مرات في هذا الشهر في مختلف المنافسات "الدوري الاسباني" و "كأس ملك اسبانيا" و "دوري أبطال أوروبا" !

    نبدأ من الليغا حيث من المؤكد أن موعد مواجهة إياب الثأر في البرنابيو ستكون بتاريخ 17 / 4 وستكون فرصة للثأر من قبل البلانكو الذي تعرض لهزيمة مذلة ذهابا في الكامب نو بخماسية تاريخية !

    ننتقل الآن إلى كأس ملك اسبانيا فبعد تجاوز البارسا لألميريا بسهولة بمجموع اللقائين 8 – 0 وتجاوز الريال لاشبيلية العنيد ذهابا وإياباً 1-0 و 2-0 ليتقارع الفريقان في نهائي الكوبا ديل ريه بتاريخ 20 / 4 أي بعد ثلاث أيام فقط من مواجهة الدوري , وربما يتدخل الاتحاد الأسباني لتأخير مباراة الكأس أو تقديم مباراة الدوري وقد يترك المواعيد كما هي !

    أما على صعيد المنافسة الأبرز والأغلى دوري أبطال أوروبا فتبدو طريق قطبي الليغا ممهدة ليواجه بعضهما البعض فالريال يواجه ليون الفرنسي الذي كان بالماضي عقدة , لكن قد لا يمثل صاحب ملعب الجيرلان حالياً أي عقبة تذكر في وجه كتيبة مورينيو , وكذلك الأمر بالنسبة لبرشلونة الذي تعود على الانتصار على النادي اللندني آرسنال الأمر الذي يزيد بنسبة كبيرة احتمالية مواجهة الفريقين لبعضهما البعض في ربع أو نصف النهائي على أكثر تقدير وفي كل الأحوال ستكون المواجهات في ابريل أيضاً , حيث أن ذهاب وإياب ربع النهائي يلعب بتواريخ 5 و 6 / 4 و الإياب 12 و 13 / 4 أما نصف النهائي فيلعب ذهاباً بتاريخ 26 و 27 / 4 ذهاباً أما الإياب فيلعب بالشهر الذي يليه وحينها يكون الفريقان قد تواجها 3 مرات !

    أطلق لخيالك العنان عزيزي متابع كرة القدم ما الذي سيحدث في هذا الشهر الناري , وتخيل مورينيو وغوارديولا , ميسي و رونالدو , بويول و كاسياس يتنافسون ويتواجهون أكثر من مرة في غضون شهر , وتخيلوا شكل ملعبي البرنابيو والكامب نو وقتها !؟

    إنها ثورة , بل حرب كروية , بل زلزال , بل انفجار نووي .. تتعدد التسميات والألقاب لتلك المواجهات , ولكن تبقى المنافسة الشريفة والحماسة والإثارة هي العنوان الأبرز دون شك !

     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    El Niño
    غير متصل
    عضو منذ: ‏13 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 61
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: Student
    سيكون أسبوعا رائعا
    ELNino
     
    #2