كشف موقع “قول” العالمي الناطق باللغة الفرنسية أن اللاعب الدولي السابق رفيق صايفي يتدرب هذه الأيام مع

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏3 اكتوبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 3,867
    عدد المعجبين: 3,530
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر
    كشف موقع “قول” العالمي الناطق باللغة الفرنسية أن اللاعب الدولي السابق رفيق صايفي يتدرب هذه الأيام مع نادي “نيم“ الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي..

    وهو الذي يوجد دون فريق منذ بداية الموسم بعد أن قرّر فسخ عقده مع ناديه السابق “الخور” القطري شهر جويلية الفارط وانتظار عرض يناسبه، حيث رفض اللعب في مستوى ضعيف خاصة أنه ما زال قادرا على اللعب في المستوى العالي بعد أداء مقبول جدا الموسم الفارط سواء مع المنتخب الوطني أو مع “إيستر” الذي ساهم في بقائه في دوري الدرجة الثانية الفرنسي وحتى مع نادي “الخور”.

    القوانين تسمح له بالإمضاء قبل 15 أكتوبر في “نيم“
    وكان صايفي قد تلقى دعوة من إدارة “نيم” من أجل التدرب معهم هذه الأيام، خاصة أنه يمكن له أن يمضي قبل بداية فترة التحويلات الشتوية المقررة نهاية شهر ديسمبر لأن قوانين الرابطة المحترفة الفرنسية تسمح لأي نادي من التعاقد مع لاعب بطّال قبل يوم 15 أكتوبر وهي الفرصة التي يحاول استغلالها نادي “نيم” من خلال التعاقد مع صايفي الذي يمكن له بخبرته الواسعة تقديم إضافة لهذا النادي الذي يحتل المراتب الأخيرة حاليا في الدوري (المركز 13).

    كان قريبا من اللعب هناك الموسم الفارط

    وكان صايفي الموسم الفارط قبل تحوّله إلى نادي “إيستر” في النصف الثاني من الموسم معارا من نادي “الخور” القطري قريب جدا من التوقيع إلى نادي “نيم”، غير أن الأمر لم يتم بسبب عدم اقتناع اللاعب بالعرض المالي الذي وصله حيث فضّل الإمضاء لنادي “إيستر” الذي تألق فيه كثيرا وتمكن خلاله من إمضاء أهداف حاسمة أنقذته من شبح السقوط إلى بطولة “الناسيونال”.

    يتدرب إلى جانب زرابي وتحت إشراف “كفالي”

    ويبدو صايفي محظوظا لأنه محاطا في “نيم” بكل الظروف التي قد تجعله يشعر بالراحة في هذا الفريق في انتظار اتفاقه مع مسؤوليه حول الجانب المالي قبل إمضاء العقد، خاصة أنه يتدرب هذه الأيام إلى جانب عبد الرؤوف زرابي الذي يلعب هناك وتحت إشراف مدربه السابق في المنتخب الوطني “جون ميشال كفالي” الذي أصر على استقدامه لمعرفته الجيدة له واقتناعه بأنه قادر على إعطاء الإضافة إلى النادي، خاصة أن عدة أندية فرنسية كانت تريد الإستفادة من خدماته هذه الصائفة في صورة “غرونوبل”.

    “نيم” قد تكون النادي الفرنسي الخامس الذي سيلعب له صايفي
    في حال نجاح المفاوضات بين نادي “نيم” وصايفي، فإن اللاعب الجزائري سيلعب لخامس فريق في البطولة الفرنسية بعد كل من “تروا”، “إيستر”، “أجاكسيو“ و”لوريون” بعد مسيرة بدأها هناك في موسم 1999/2000... والأكيد أن نجاح المفاوضات مع إدارة “نيم” سيكون أفضل شيء يحدث لـ صايفي الذي يتجه نحو إنهاء مسيرته الكروية بعدما تعدى 35 سنة خاصة أن اللعب في البطولة الفرنسية سيبقيه في المستوى العالي لموسم إضافي على الأقل.




     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. قطرالندى

    • amatallah
    قطرالندى
    غير متصل
    عضو منذ: ‏14 أوت 2010
    عدد المشاركات: 4,636
    عدد المعجبين: 216
    الجنس: أنثي
    الوظيفة: طالبة جامعية 1 ماستر ادب عربي
    مكان الإقامة: أرض الله
    ربي يسهل عليه
    ووفقه
     
    #2
  4. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 3,867
    عدد المعجبين: 3,530
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر
    شكرا لمرورك
     
    #3
  5. عطر القلوب

    • :: عضو مميـز ::
    عطر القلوب
    غير متصل
    عضو منذ: ‏2 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 1,869
    عدد المعجبين: 507
    الجنس: أنثي
    الوظيفة: طآلـبـةة جآمـعـيـةة
    مكان الإقامة: آلُـ‘ـُجُـ‘ـُزآئر ÃLĢËЯ
    بالتوفيق لرفيق صايفي
    مشكور اخي ياسر على الطرح
     
    #4