شاقوري

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة simoo, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. simoo

    • :: عضو ::
    simoo
    غير متصل
    عضو منذ: ‏17 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 44
    عدد المعجبين: 4
    الوظيفة: طالب
    مكان الإقامة: الجزائر
    شاقوري : " أنا مستعد للعب في مولودية الجزائر "

    2010.12.24
    [​IMG] ح / سمير

    [​IMG]

    أكد المدافع الجزائري المحترف في نادي شارلوروا البلجيكي، محمد شاقوري استعداده التام للعب في البطولة الوطنية والالتحاق بنادي مولودية الجزائر في حالة طلب خدماته، "أنا مستعد للعب في مولودية الجزائر" قال شاقوري أمس، في تصريح له للإذاعة الوطنية الثالثة، التي كشف من خلالها أنه يرحب بأي عرض يصله من طرف عميد الأندية الجزائرية الذي وصفه بالفريق الكبير الذي يتمنى حمل ألوانه .
    وفي نفس الوقت، كذب شاقوري بقوة التصريحات التي كانت نسبت إليه الأسبوع الماضي، والتي تحدثت عن استغرابه لفكرة اللعب في الجزائر واستصغاره لفريق مولودية الجزائر. وفي هذا الشأن، أكد لاعب شارلوروا وجود اتصالات مع العميد والتي كانت بطريقة غير مباشرة.
    من جهة أخرى، تحدث المدافع الأيمن لشارلوروا عن مستقبله الكروي، حيث أبدى عدم ارتياحه للوضعيته الحالية التي يعيشها في فريقه، وهذا بعدما فقد مكانته الأساسية في التشكيلة منذ حوالي أربعة أشهر، وهي الوضعية التي تجبره على تغيير الأجواء نحو فريق آخر يضمن له اللعب بانتظام، وفي هذا الصدد، كشف شاقوري أنه يأمل في التوصل إلى إتفاق مع فريقه بالتراضي من أجل مغادرة الفريق شهر جانفي القادم .
    وأوضح شاقوري بأن لديه عدة خيارات من أجل التنقل للعب في البطولة البلجيكية أو الفرنسية، مؤكدا وجود مولودية الجزائر أيضا ضمن دائرة اهتماماته .
    من جهة ثانية، أكد شاقوري بأن هدفه الأول يبقى دائما العودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني، ولتحقيق هذا الهدف، قال شاقوري إنه بحاجة إلى المنافسة لاسترجاع إمكاناته وتطوير قدراته، وهو الأمر الوحيد الذي سيفتح له أبواب العودة إلى الخضر.

     
    #1