زوجته الحامل تعرضت لنزيف حاد وفقدت جنينها .... دموع مطـمور تهز المنتخب الوطني في يوم العيد

الموضوع في 'المنتحب الوطني الجزائري' بواسطة admin, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 3,865
    عدد المعجبين: 3,528
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر
    ماذا يحصل في المنتخب الوطني؟ هل هي العين هل هو الحسد أم هي لعنة أصابته منذ تأهله للمونديال؟ تساؤلات كثيرة بات الجميع يطرحها بالنظر لهذه المصائب التي تتوالى على أفراد منتخبنا في الفترة الأخيرة،

    إصابات معقدة لاحقت لاعبينا بداية من بزاز إلى قديورة مرورا بقادير، مطمور، زياني والبقية..
    واستمرت خلال هذا التربص الذي شهد أيضا إصابات بوڤرة ويبدة وقبلهما حليش وجبور، وحتى فرحة العيد المبارك نغّصها الحادث الأليم الذي أصاب اللاعب كريم مطمور حيث فقدت زوجته الحامل جنينها بعد تعرضها لنزيف حاد، ما دفعه لمغادرة مقر التربص على جناح السرعة والدموع تنهمر من عينيه، وهي الفاجعة التي هزت بعثة “الخضر“ في يوم العيد المبارك وأفقدت التربص نكهته.
    كان سعيدا بوجوده مع “الخضر“ وقضاء العيد مع زملائه
    والمعلوم أن كريم مطمور لم يكن معنيا بتربص المنتخب الوطني، بما أنه عاد منذ فترة فقط من إصابة كانت سبب غيابه عن عدة خرجات “الخضر“ منذ المباراة الودية أمام الغابون، تاركا فراغا كبيرا في المنتخب الذي تعددت نتائجه السلبية خلال تلك الفترة، وهو الأمر الذي أدركه المدرب بن شيخة الذي يعرف جيدا وزن وقيمة مهاجم “منشنغلادباخ“، لهذا لم يتردد في دعوته لحضور التربص بمجرد شفائه من إصابته وعودته للتمارين، وقد رحب اللاعب بالدعوة حيث أكد لنا في حديثنا معه أن حضوره تربص “لوكسمبورغ“ كان برغبة مشتركة بينه وبين بن شيخة، كما أنه اشتاق لأجواء المنتخب الوطني وتلقى الضوء الأخضر من ناديه للحضور، مطمور لم يتردد في المشاركة في تدريبات “الخضر“ وبدا سعيدا جدا بقضاء العيد المبارك وسط زملائه وأصدقائه في المنتخب.
    تنقل مع بوڤرة وحضر نحر الأضحية وظهر حسّاسا جدا
    ولأنه لم يكن معنيا بالمشاركة في مباراة “لوكسمبورغ“، طلب المدرب عبد الحق بن شيخة من مطمور وبوڤرة أن يتنقلا مع إداريي المنتخب بقيادة رئيس البعثة الدكتور بن حمزة إلى منطقة “دان دورانج“ لحضور نحر أضحية العيد المبارك التي اشتراها الوفد الجزائري، وسط جمع من أفراد الجالية العربية والمسلمة والجزائرية الذين تهافتوا على أخد صور من نجم “منشغلادباخ“ حيث لبى كل الطلبات بابتسامة عريضة وبدا بروح معنوية عالية، لكنه كشف عن وجهه المرهف والحساس جدا عندما نزل مدير المنتخبات الوطنية فضيل تيكانوين لنحر الأضحية، ليكشف لـ”الهداف“ أنه لا يملك الشجاعة ليفعل الشيء نفسه، وأنه كان دائما يترك والده يتكفل بالأضحية في هذه المناسبات الكريمة ولا يقترب أبدا منها.
    تلقى الخبر بعد عودته للفندق وانهار باكيا
    ولم يكن مطمور يدري أن فرحته بالعيد المبارك وسط زملائه ستنقلب رأسا على عقب، بعد أن تلقى اتصالا من أحد أفراد أسرته (شقيقه حسب معلوماتنا) في حدود منتصف النهار، وأبلغه أن زوجته الحامل في شهرها الخامس تعرضت لأزمة صحية ونزيف حاد، وتم نقلها على جناح السرعة إلى المستشفى ليتبين أنها فقدت جنينها، خبر نزل كالصاعقة على لاعبنا الذي لم يتحمل الأمر وانهار باكيا، وأسرع إليه زملاؤه اللاعبون الذين حاولوا مواساته لكن دون جدوى، لأنه كان يحلم بأن يصبح أبا بعد أشهر وبدأ التحضير لذلك.
    اللاعبون وبن شيخة حاولوا تهدئته لكن دون جدوى
    كما سارع المدرب عبد الحق بن شيخة إلى مطمور واحتضنه بقوة وحاول تهدئته وإقناعه بأنه قدر ومكتوب وعليه الصبر، خاصة أن زوجته خرجت سليمة من الحادثة، لكن ذلك لم يكن ليعزي اللاعب الذي رصدته “الهداف“ وهو يغادر مقر تربص “الخضر“ بفندق “السوفيتال“ والدموع تنهمر من عينيه، حيث كان بن شيخة في توديعه قبل أن يستقل سيارته ويعود لمقر سكنه في “منشغلادباخ“ للاطمئنان على زوجته، تاركا وراءه حزنا عميقا بين أفراد البعثة الذين رأفوا بحاله وتأثروا كثيرا لدموعه.
    زياني وعنتر يحيي استرجعا ذكريات “كان 2004”
    بمجرد وصول عنتر يحيى إلى مقر تربص المنتخب الوطني منتصف نهار أول أمس الثلاثاء قام بتقديم تهاني العيد لزملائه قبل أن يجمعه حديث مع زياني تذكّرا خلاله ذكريات كأس أفريقيا 2004 التي جرت في تونس، حيث قضيا عيد الأضحى المباركـ هناكـ مع المنتخب الوطني الذي كان يشاركـ في النهائيات.
    زياني أكد أن العيد في تونس كان أرحم بكثير
    وأكد زياني لـ “الهدّاف” أن قضاء عيد الأضحى المباركـ في تونس كان أرحم بكثير من قضائه هنا في لوكسمبورغ لأن الأمر يتعلق ببلد مسلم وفيه تقاليد متشابهة مع التقاليد الجزائرية، كما أن هناكـ اللاعبون شاركوا في عملية محر الأضحية وأدوا صلاة العيد في المسجد.
    الجالية الجزائرية حضرت إلى “داندورانج”
    كان في المذبح الشرعي لـ “داندورانج” بعض أعضاء الجالية الجزائرية الذين تنقلوا إلى هناكـ على أمل مشاهدة اللاعبين وآخرون كانوا هناكـ أيضا من أجل ذبح أضحيتهم، وقد استغل الجميع تواجد مطمور وبوڤرة من أجل أخذ صور تذكارية معهما.
    تونسي ولبناني أيضا كانا حاضرين وسلّما على بوڤرة
    وكان متواجدا أيضا في مذبح “”داندورانج” تونسي ولبناني حيث لم يفوّتا الفرصة وذهبا إلى بوڤرة وقاما بتهنئته بعيد الأضحى المباركـ، كما عبّرا عن إعجابهما بالمستوى الذي يقدمه في كل لقاءاته سواء مع المنتخب الوطني أو ناديه ڤلاسڤو رانجيرز.
    مالك المذبح بوسني ويناصر بوخوم
    صاحب المذبح الذي تم فيه نحر الأضحيتين من أصل بوسني وتقصده كل الجالية المسلمة في لوكسمبورغ من أجل اقتناء اللحم الحلال لأنه الوحيد الذي يبيعه هناكـ، وقد تبين لنا أنه مناصر وفي لنادي بوخوم حيث يوجد في المذبح إطار به رمز للنادي الألماني وهو الأمر الذي أكده المعني بالأمر لمسؤولي بعثة المنتخب الوطني.
    تأسف كثيرا على عدم مجيء عنتر يحيى إلى المذبح
    صاحب المذبح بمجرد أن شاهد بوڤرة ومطمور ذهب للسؤال عن عنتر يحيى الذي يعرفه جيدا بما أنه مناصر وفي لنادي بوخوم، وقد تأسف كثيرا لما أبلغه مسؤولو بعثة “الخضر” بأن يحيى في ذلك الوقت كان مازال لم يلتحق بلوكسمبورغ التي وصلها قادما من برلين في منتصف نهار أول أمس.
    مطمور تأكد أن سكان “داندورانج” يناصرون بوخوم
    وتأكد كريم مطمور أن سكان قرية “داندورانج” يناصرون نادي بوخوم خاصة أن كثيرين منهم يتكلمون اللغة الألمانية، وقد تحدث مع شخص أكد له ذلك واعتبر مطمور الأمر عاديا لأن لوكسمبورغ بلد لديه حدود مع ألمانيا.





     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. chalnark16

    • :: عضو مميـز ::
    chalnark16
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 1,535
    عدد المعجبين: 88
    مكان الإقامة: الجزائر/بوسعادة
    ربي يكون في عونو ........

    تقبل مروري
     
    #2
  4. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    yaka009
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 1,552
    عدد المعجبين: 76
    الوظيفة: طالب 3ثانوي
    مكان الإقامة: بوسعادة
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
    #3