باير ليفركوزن وشتوتجارت وسيسكا موسكو يقتربون من دور المجموعات بالدوري الأوروبي

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة admin, بتاريخ ‏19 أوت 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. admin

    • مدير المنتدى
    admin
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 3,869
    عدد المعجبين: 3,531
    الجنس: ذكر
    مكان الإقامة: الجزائر

    [​IMG]

    قطع فريقا باير ليفركوزن الألماني وسيسكا موسكو الروسي شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد الفوز الكبير الذي حققه كل منهما اليوم الخميس في ذهاب دور التأهيل لدور المجموعات.

    وحقق شتوتجارت الألماني فوزا غاليا 1/صفر على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي انتزع أستون فيلا الإنجليزي تعادلا ثمينا 1/1 مع مضيفه رابيد فيينا النمساوي.

    في ليفركوزن ، سجل المدافع التشيكي ميتشال كادليتش هدفين في الدقيقتين الثانية و83 وأحرز النجم الألماني الدولي المخضرم مايكل بالاك هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء ليقودا باير ليفركوزن إلى الفوز الكبير 3/صفر على ضيفه تافريا سيمفروبول الأوكراني.

    وفي موسكو ، سحق فريق سيسكا ضيفه أنورثوسيس فاماجيستا القبرصي بأربعة أهداف نظيفة ليقترب بشدة من دور المجموعات.

    وتقدم سيسكا في الشوط الأول بهدفين سجلهما سيدو دومبيا في الدقيقتين 13 و20 ثم أضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني أحرزهما زوران توسيتش في الدقيقتين 48 و74 .

    وفي فيينا ، تقدم أستون فيلا بهدف سجله باري بانان في الدقيقة 12 وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 33 ليقترب أستون فيلا خطوة كبيرة من التأهل على الرغم من عدم حفاظه على الفوز.

    وفاز شتوتجارت على مضيفه سلوفان براتيسلافا بهدف نظيف سجله مارتين هارنيك في الدقيقة 88 من اللقاء.

    ومني أيندهوفن الهولندي بهزيمة مفاجئة صفر/1 أمام سيبير نوفوسيبيرسك الروسي وحقق باتيه بوريسوف البيلاروسي فوزا كبيرا 3/صفر على مارتيمو البرتغالي.

    وأسقط سيبير الروسي فريق أيندهوفن صاحب التاريخ العريق بهدف سجله ألكسندر ديجتياريف في الثواني الأخيرة من المباراة ولكن الفريق الهولندي يمتلك فرصة كبيرة لتعويض النتيجة والتأهل لدور المجموعات من خلال الفوز على ملعبه إيابا.

    وفي مدينة بوريسوف البيلاروسية ، فجر فريق باتيه مفاجأة كبيرة وألحق هزيمة قاسية بضيفه مارتيمو البرتغالي.

    وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إدجار أوليخنوفيتش ورينان بريسان وألياكساندر بافلوف الأهداف الثلاثة لأصحاب الأرض في الدقائق 56 و60 و70 .

    وتغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي بهدفين سجلهما بيجوي ليونديولا وجويلام هوارو في الدقيقتين الثالثة و60 .

    وفي مباريات أخرى اليوم ، فاز ديبريشني المجري على ليتيكس لوفيتش البلغاري 2/صفر وليخ بوزنان البولندي على مضيفه دنيبرو بتروفسكي الأوكراني 1/صفر وميتاليست خاركييف الأوكراني على مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي بنفس النتيجة وأودينسي الدنماركي على ماذرويل الاسكتلندي 2/1 وتعادل فاسلوي الروماني مع ليل الفرنسي سلبيا وآيك سولنا السويدي مع ليفسكي صوفيا البلغاري بنفس النتيجة.

     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...