إنتر يضم خرجة ويستغني عن مونتاري

الموضوع في 'قلب الكرة العالمية' بواسطة El Niño, بتاريخ ‏29 يناير 2011.

مشاركة هذه الصفحة

  1. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    El Niño
    غير متصل
    عضو منذ: ‏13 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 61
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: Student
    [​IMG]


    انتقل قائد ولاعب وسط المنتخب المغربي حسين خرجة من جنوى الإيطالي إلى مواطنه إنتر ميلان، بطل ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
    ويتضمن عقد الإعارة بنداً يسمح لإنتر ميلان بالتعاقد مع المغربي البالغ من العمر 28 عاماً، بشكل نهائي بعد ختام الموسم.
    وهذا التعاقد الثالث الذي يجريه إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد ضمه المهاجم الدولي جامباولو باتزيني من سمبدوريا والمدافع أندريا رانوكيا من جنوى، فيما تخلى عن الثلاثي البرازيلي أليساندرو مانسيني (مينيرو البرازيلي) والغاني سولي مونتاري (سندرلاند الأنكليزي) والفرنسي جوناتان بيابياني (سمبدوريا).
    يذكر أن خرجة الذي ولد في فرنسا، بدأ مشواره الكروي في الفرق العمرية لباريس سان جرمان الفرنسي، وهو وصل إلى إيطاليا عام 2005 قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث لعب مع تيرنانا (2001-2007) وروما (2005-2006) وبياتشينزا (2007-2008) وسيينا (2008-2009) وجنوى (2009-2011).
    وفي سياق متصل، انتقل لاعب الوسط الدولي الغاني سولي مونتاري من إنتر ميلان إلى سندرلاند الإنكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
    وسينضم مونتاري الذي لعب سابقاً في الدوري الإنكليزي مع بورتسموث، إلى مواطنيه في سندرلاند أسامواه جيان وجون منساه وتحت إشراف المدرب ستيف بروس الذي اعتبر أن التعاقد مع الغاني البالغ من العمر 26 عاماً سيشكل دعماً كبيراً للفريق.
    وأضاف بروس: "أنا سعيد لتمكننا من الحصول على خدماته حتى وإن كان لفترة ستة أشهر. لو قالوا لي منذ ستة أشهر بأننا سنضم سولي مونتاري الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا، لأجبتهم هذا أمر غير ممكن. تواجده معنا الآن سيمنح الفريق دفعاً جيداً".
    وكان مونتاري انضم لإنتر في صيف 2008 قادماً من بورتسموث بعقد يمتد لأربعة أعوام مقابل 15 مليون يورو.
    ويقدم سندرلاند موسماً مميزاً للغاية في الدوري المحلي حيث يحتل حالياً المركز السادس بفارق أربع نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا والذي يحتله حالياً تشلسي حامل اللقب.

     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. hamza.ch

    • الفقير لله
    hamza.ch
    غير متصل
    عضو منذ: ‏24 نوفمبر 2010
    عدد المشاركات: 11,454
    عدد المعجبين: 6,309
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: طيار بدون طائره
    مكان الإقامة: شوارع الجزائر
    حسين خرجه لاعب رائع نتمنى ان يوفق مع النادي ايطالي ويثبت مكانته اساسيه في النادي
     
    #2