أنمي yuyu hakusho

الموضوع في 'قلب أفلام الأنمي و الكارتون' بواسطة kanam, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2010.

مشاركة هذه الصفحة

  1. kanam

    • موقوف
    kanam
    غير متصل
    عضو منذ: ‏12 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 32
    عدد المعجبين: 0
    القناة التي يعرض عليها:mangas

    [​IMG]
    الإسم : يويوهاكشو ( مقاتل الشبح )
    الكاتب : يوشيهيرو توجاشي
    الإنتاج :تلفزيون فوجي و مهرج الإستوديو
    المخرج : يوشي هيرو توجاشي
    نوعه : مسلسل تلفزيوني
    عدد الحلقات : 112 حلقه
    عدد الأفلام : 2 OVAS
    نوع المسلسل : أكشن ومغامرات وكوميدي
    إنمي يويوهاكشو معروف لدى الجميع وهو من أشهر الإنميات في اليابان

    وهذا تقييم أحد المواقع للإنمي
    الرسم : 8
    الشخصيات : 10
    القصة : 10
    الموسيقى : 8
    تمثيل الأصوات : 8
    التقييم الكلي : 9

    وبالنسبة لي فأعطيه درجات كامله في كل فرع لأنه في الحقيقه يستحق أعلى الدرجات . فالرسم أعجبني كثيرا خاصه في رسم اللبس والتلوين ( لا تلوموني تراني أحب الرسم :shiny: ) والشخصيات ما عليها كلام كوووووول ماشاء الله ، والقصه روووووعه في بدايه تكون غامضه جدا ولكن مع تقدم الأحداث تكشف كل الأسرار ، الموسيقى رائعه في كل اللحظات سواء أكانت مرحه أو محزنه ، وتمثيل الأصوات كانت مناسبه لشكل الشخصيه لذلك يستحق الإنمي درجه كامله ^^ .

    -:: القصة ::-
    [​IMG]
    تحكي القصه عن حياة طالب في المدرسة الثانوية يدعى يوسكي . وهو شاب عرف بشغبه وتقصيره في الدراسه وعدم مبالاته حتى إن بعض الطلاب في مدرسته أصبحوا يخافون منه ويحاولون إجتنابه وذلك لما عرف عنه من الإنحراف . ورغم ما عرف عنه إلا أنه يملك قلب طيب ورحوم ويحب عمل الخير لكل الناس ومحبوب رغم كونه مشاغب . وفي بداية المسلسل يتعرض أحد الأطفال لحادث عندما كان يلعب بالكره في أحد الأرصفه وفلتت منه الكره وحاول اللحاق بها إلا أنه كان هناك سيارة مسرعه كانت ستدهسه ولكن ما تتوقعون قد حدث .
    إندفع يوسكي للطفل في محاولته لإنقاذه وبسبب تدخل يوسكي في قدر هذا الطفل الذي من المفروض أن يموت ، لم يمت الطفل بل مات يوسكي عوضا عنه . بعدها ظهر يوسكي على هيئة روح وظهرت له فتاه على عصا طائرة تدعى بوتان وأخبرته أنه لم يكن مقدر له أن يموت الآن ( يوسكي ) وأن ليس له مكان في عالم الأرواح أي أنه ميت وليس بميت فإندهش يوسكي من هذا الكلام . المهم مرت الأحداث و إستطاع يوسكي الرجوع إلى جسمه مره آخرى . وبعد أحداث رجوعه إلى جسمه ظهرت بوتان له وأخبرته أنه عين كمحقق لعالم الأرواح وذلك للقضاء على الشر بمساعدة العديد من الأصدقاء : كوابارا، كوراما ، هيي ، بوتان ، وكوينما ، جينكاي والعديد منهم . وكانت هذه نقطة بداية رحلته الشيقه مع العديد من المعارك والأحداث الرائعه ومعرفة قدره الغريب .

    -:: الشخصيات ::-
    [​IMG]
    Yusuke Urameshi

    [​IMG]
    الإسم : يوسكي أوروماشي
    العمر : 14 ( 16 في نهاية المسلسل )
    الجنس : ذكر
    الشعر : أسود
    العيون : أحمر\ بني
    الطول :تقريبا 173 سم
    الوزن : 54 كجم
    المهنه : طالب في المدرسه الثانويه
    الأقارب : أتسكو أورامشيي ( الأم ) ، كدا كسشي ( زوجة ريزين ) ، ريزين
    الأصدقاء الحميمون :كوابارا / كييكو
    الهوايه : القتال
    الشيء الذي يكرهه : المدرسه
    مستوى القوه : مستوى A / مستوى S
    السلاح الرئيسي : ريي -كو-هادوو -كين (REI-KOU-HADOU-KEN )
    مميزاته : القوه ، السرعه ، التحمل ، تكتيكات القتال ، والإصرار
    الضربة القاضية : ري جن ( The Rei Gun ) ( بندقية الأرواح )
    معلومات إضافيه :
    المنحرف الأول في مدرسته
    عطوف
    عفويّ
    يذهب إلى سقف مدرسته كثيرا بين حصصه الدراسيه أو بينها
    خوف من قبل زملائه في المدرسه بسبب سمعته كمنحرف
    الحظ كان سلاحه السري

    قصته :
    يوسكي هو فتى يبلغ من العمر 14 عاما وقد لعب به القدر وقادته إلى أحداث ومواقف غريبه إلا أن أصبح أسطوره في عالم المقاتلين .
    يوسكي في الحقيقه نصفه بشر ونصفه الآخر شيطان . ويظهر دم الشيطان في جسمه عندما يبلغ أقصى طاقه وهو شيطان بسبب أن والده الحقيقي رايزن من عالم الشياطين وزعيم ذلك العالم أيضا .
    ومن المعروف أن يوسكي يحب المشاغبه والمشاجرات مع الطلاب والمدرسين ومزاجه سيء دائما وكان حينها إنسان عادي ولم يتوقع بأنه سيكون الشخص الوحيد المسؤول عن سلامة البشر في الأرض .
    في يوم الأيام كان يوسكي يمشي في الرصيف إذ قابل طفل صغير يلعب بالكره فإبتسمه له وقال له لا تلعب بجانب الشارع فذهب يوسكي عنه ولكن الطفل لم يفهم كلام يوسكي فلتت الكره وقام الطفل باللحاق بها وإذا بسيارة مسرعه تتجه نحو الطفل لتصدمه ولكن يوسكي تدخل وقفز نحو الطفل في محاولة لإنقاذه ولكن من المفروض أن الطفل يموت لأن هذا قدره ، لكن تدخل يوسكي المفاجئ لعب بالقدر ومات يوسكي لم يمت الطفل . بعدها وجد يوسكي نفسه في الهواء وكان جسده ملقى على الأرض فحاول جذب إنتباه الشرطه فقال لهم أن هنا إلى أي تأخذون جسدي ولم الشرطي لم يسمعه فقام يوسكي بلكم الشرطي ولكن المفاجأه بأن غاصت يده في جسم الشرطي ولم يستطع لمسه . أصبح يوسكي الآن روحا بدون جسده والسبب وضحته سابقا في القصه . بعدها إلتقى ببوتان التي أخذته إلى كوينما والذي بدوره أعطاه بيضه وقال له أن هذه البيضه ستحدد مصيره لذا يجب عليه ان يعمل الأعمال الخيره لتفقص البيضه ويرجع لجسمه وإذا لم يفعل فستفقص البيضه ويتحول إلى وحش يأكله . أثناء تجول يوسكي وبوتان شاهد يوسكي منافسه كوابرا وحينها أدرك أن كوابارا رجل عطوف وطيب القلب وختلف عن بقية الناس . وبمعرفة هذا الشيء قام يوسكي بمساعدة كوابرا لإجتياز إمتحان مهم . المهم في النهاية رجع يوسكي إلى جسمه وفي اليوم التالي أخبرت بوتان يوسكي بأنه عين كمحقق لعالم الأرواح .

    مسدس ري جن (THE REI GUN )
    [​IMG]
    وقد إشتهر يوسكي بإستخدام هذه التقنيه ، وقد إستخدمها في الحلقه السادسه لكنها لم تكن بقوتها الحقيقيه بل كان كوينما يعلم يوسكي كيفية إستخدامها . وتعتمد هذه الضربه في تجميع طاقه المقاتل من جميع أنحاء جسمه وإطلاقها من مركز واحد وهو الإصبع وهي ضربه قويه جدا ومدمره .

    جينكاي (GENKAI )
    قابل يوسكي جينكاي في دوري البحث عن الوريث الشرعي لها لكي تعلمه تقنياتها في القتال .شارك يوسكي في الدوري وهو غير مهتم لجينكاي بل كان مهتم بأنه سيحصل على تذكره لبطولة المحاربة العالميه . وقد إشترك في هذا الدوري العديد من المحاربين ذات الكفاءات العاليه وكان كوبارا من بين هؤلاء ،وأقيم العديد من المباريات الحماسيه وكانت نهاية هذه المباريات هي فوز يوسكي بالدوري. وأصبح الوريث الشرعي جينكاي وبدأ التدريبه الصعب . وفي بعض الأحياء كان يوكسي يثور أثناء التدريب ويهاجم جينكاي ولكنه لم يكن يستطيع لمسها وذلك لمهارتها في الدفاع ومناورتها . جعلته تدريباته معها أقرب إليها وتكونت علاقه بينهما . ولذلك كان موت جينكاي أثناء بطولة المحاربه العالميه مأساه فظيعه ليوسكي . قتلت جينكاي من قبل توجرو (Toguro ) في مباراتهم الخاصه في الحقل بعد أن نقلت قوتها ليوسكي ( هذا يعني أنها لم تكن تملك القوه الكافيه لهزيمة توجرو أثناء مباراتها معه ) . لقد ماتت أمام أعين يوسكي . بعد رؤية هذا المنظر الفظيع قام يوسكي بمحاربة تروجو وذلك للإنتقام لمدربته ( جينكاي ) ولكن هزم بسهوله . وأقسم بأنه سيهزم توجرو في الدوري . و إستطاع التغلب على توجرو وبذلك إنتقم لمدربته جينكاي .

    يوسكي في مستوى S مستوى الشيطان (Y U S U K E : T H E S C L A S S Y O U K A I )
    [​IMG]
    لقد تحول يوسكي إلى مستوى Sأثناء معركته مع سينسي . والمستوى S هو أعلى المستويات لدى المقاتلين ويعتبر حامله من أقوى المقاتلين . قتل يوسكي للمره الثانيه في هذه المعركه ولكن بسبب دم الشيطان الذي بداخله فقد إنبعث من جديد إلى الحياة وأنتقلت طاقته A من إلى S وهو أعلى طاقه . يوسكي المغير ( تغير شعره وأصبح طويلا وظهرت علامات في وجهه ) . بوو حيوان يوسكي وهو نصف روحهه تأثر أيضا بتحول يوسكي فتغير شكله وأصبح طائر عملاق جميل الشكل . وبعدها بدأت معركه مع سينسي من جديد ولكن ليس في الأرض وإنما في عالم الشيطان . بدأ العراك بينهما وفي نصف المعرك هناك شخص إستغل وجود يوسكي في عالم الشيطان فتحكم به وقام بتحويله إلى شيطان كامل فازداد طول شعره وظهرت علامات كثيره على جسمه ووجهه وقام بمقاتلة سينسي من دون وعي ولم يستطع سينسي مجارات هذه القوه الجباره ولم يستيقظ يوسكي من هذا إلا بعد أن وجه ضربته القويه ري جن (THE REI GUN ) التي أدت إلى مقتل سينسي .

    مأدي الصوت بالياباني
    Sasaki Nozomu
    [​IMG]

    ولد Sasaki في 25 من يناير 1967 في Hiroshima جنوب اليابان وفصيلة دمه o ويعمل لدى Free Atom
    ومن الأدوار الذي قام بتمثيلها :
    Hiiragizawa Eriole (Card Captor Sakura)
    Ham (Monster Farm)
    Aotsuki Ushio (Ushio to Tora)
    Mackie Stingray (Bubblegum Crisis)
    Shima Tetsuo (Akira)
    Hasukawa Kazuya (Koko wa Greenwood)
    Clef (Magic Knights Rayearth)
    Sakaguchi Hajime (Please Save My Earth)
    Sasaki Suguru (Tokumu Sentai Shinesman)
    Naoe Nagi from Weiss Kreuz
    Jin Akutsu from Prince of tennis
    والكثير من الأعمال الأخرى

    ومأدي الصوت بالإنجليزي هو Justin Cook



    Kazuma Kuwabara

    [​IMG]

    الاسم : كازوما كوابارا
    العمر :14 ( 16 في نهاية السّلسلة )
    الجنس : ذكر
    الشّعر :أحمر
    العيون :الأسود
    المهنه : طالب في المدرسه الثانويه
    اسم المدرسة : ساراساكي هاي
    الأقارب : شيزرو كوابارا ( إخته الكبرى )
    الأصدقاء الحميمين : يوسكي ، كييو ، وباقي أصدقائه في المدرسه
    اسم القطّه المفضّل : إيكيتشي
    محبوبته : يوكينا
    السلاح الرئيسي : ري كين ( سيف الأرواح )
    مستوى القوّة : B/ C
    مميزاته : طاقة ، والقتال
    المعلومات الإضافيّة :
    يقدّر الصّداقة وهو شخص ذو مسؤوليه .
    مغرم بالقطط
    لديه ريي كين قويّ
    ثاني أقوى طالب في المدرسه
    يحترم النساء بشكل كبير

    قصته :
    صديق يوسكي الحميم ومنافسه السابق . وهو شخص كوميدي ومرح جدا في المسلسل ، كوابارا شخص طيب ومحبوب يحب أصدقائه كثيرا وكان منافس يوسكي في المدرسه ولكن أظهر حبه وإحترامه له عند أول موت ليوسكي فبكى عليه كثيرا عندها تبين حبه وإهتمامه ليوسكي بعد حادثه عودت يوسكي إلى جسمه أصبح كوابارا رفيق يوسكي ويساعده في إنهاء مهماته مع إن ليس قوي ولا يمتلك قوه تملكنه من التحول . وكوابارا مغرم بشقيقة هيي وهي تدعى بيوكينا وإذا شاهد يوكينا فإنه يستطيع أن يتغلب على أي شخص مهما كانت قوته . يستخدم في قتاله سلاح ري كين ( سيف الأرواح ) . يحب يوسكي كثيرا ويحترم الآخرين كثيرا خاصه المعلمه جينكاي ، وهو دائما يفضل أن يموت هو على أن يموت يوسكي . وأكثر شيء ضحكني في المسلسل هو كوابرا خاصه عندما يتشاجر مع هيي لأن هيي يدعوه دائما بالأحمق .

    T H E R E I K E N
    [​IMG]
    ري كين هو سيف الأرواح إستخدمه كوابارا لأول مره ضد موساشي أثناء دوري جينكاي عندما أظهر موساشي سيفه الخشبي قام كوابرا بإظهار سيف ري كين . ويعتبر ري كين سلاح كوابرا الرئيسي فهو يقطع كل شيء ويستطيع عكس الأشياء كأن يطلق الخصم ضربه فيقوم كوابرا بعكسها عليه وفي بعض الحلقات إستخدمها للإنتقال إلى مكان آخر ( مثل إستخدام العصا للوصل إلى مكان آخر )

    H I S R E I K A N
    هذه التقنيه لا تستخدم في القتال بل هي عباره عن الإحساس بالآخرين وظهرت هذه التقنيه في بداية المسلسل حث كان كوابارا يمشي وكان يوسكي وبوتان يلحقون وراهه وكان كوابارا يحس بوجودهم لكن لا يستطيع رؤيتهم لأنهم أرواح . وقد إستفاد كوابارا وبقية أعضاء فريقه ومنهم يوسكي فإجتياز العديد من المراحل الكثيره ويمكن من خلال هذه التقنيه أن نخاطب الغير كما فعلها كوابرا عندما ذهب هو ويوسكي وبوتان لإنقاذ يوكينا فإستطاع كوابارا التخاطب مع يوكينا .

    مأدي الصوت بالياباني
    Chiba Shigeru
    [​IMG]

    ولد Chiba Shigeru في 4 فبراير عام 1954 في Kumamoto فصيلة
    دمه O ويعمل لصالح 81 Produce
    ومن الأدوار الذي قام بتمثيلها :
    Sasuke Sarukakure from Ranma 1/2
    Yotsuya-san from Maison Ikkoku

    مأدي الصوت بالإنجليزي هوChris Sabat


    Shuichi Minamino

    [​IMG]

    الاسم : شوتشي مينامينو
    العمر : 15
    الجنس : ذكر
    الشّعر : أحمر
    العيون : أخضر
    الأقارب البشريّون : شيوري مينامينو / شوتشي
    الاحتلال : طالب في مدرسه الثانويه
    اسم المدرسة : مييوو هاي
    مادة المفضله : علم الأحياء
    السّلاح : كرباج الوردة / نباتات ماكاي أخرى
    مستوى القوّة : مستوى B / مستوى A
    الصّديق الحميم : هيي

    المعلومات الإضافيّة :
    يتحول إلى يوكو كوراما
    معروف أيضًا بالجندي الرّومانسيّ
    ذكيّ جدًّا ولديه مشاعر إنسانيه

    مينامينو شوتشي طالب بالغ من العمر 14 سنة يعيش مع أمّه و زوج الأمّ . يذهب إلى مدرسة خاصّة معروفه جدا في اليابان . شوتشي ذكيّ جدًّا لذلك فهو أحسن طالب في المدرسه والأول دائما . مينامينو موهوب جدا وموهوب ومؤدب وجذاب أيضا .ومعظم بنات مدرسته مجنونات عليه وبعض النوادي تترجاه أن ينضم إليها بذلك ستنضم الكثير من الفتيات والطلاب إلى ذلك النادي .ولكن بالرغم من شخصيته الهادئه وأخلاقه الجيده إلا أنه يمكن أن يكون مميت ويمكنه أن يقتل بدون تردد . وهو صديق هيي الحميم . شوتشي مقاتل ماهر في إستخدام ROSE WHIP وهو عباره عن سوط من الأشواك ويمكن لهذه الأشواك أن تقطع المعدن والصخور وأشياء كثيره . ويستخدمها في ضرب خصمه عدة مرات مما يؤدي إلى تقطيع الخصم . ويمكن أن يستخدم النباتات وتحويلها إلى وحوش ونباتات قاتله .
    ويتحول شوتشي إلى شيطان وسنعرف تحوله الآن :

    Youko Kurama

    [​IMG]
    الاسم : يوكي كوراما
    الجنس : ذكر
    العمر : فوق 200 عام
    لون الشعر : أبيض فضي
    العيون : بني فاتح
    الأقارب : لا أحد
    المهنه : لص ماكاي سابق
    السلاح : نباتات ماكاي المميته
    مستوى القوه : مستوى A
    مميزاته : السرعه والقوه
    الأصدقاء الحميمين : هيي ، كرون

    كوراما نصفه إنسان ونصفه ثعلب وهو لص يوكو مشهور . جسمه قوي جدا ولديه فترة حياه أطول وهو أقوى من شكله البشري . ويمتلك حركات قويه ومميته أيضا

    مأدي صوت شوتشي بالياباني
    Ogata Megumi
    [​IMG]

    ولدت في 6 يونيو عام 1965 بطوكيو ، فصيلة الدم B وطولها 168
    ومن الأدوار التي قامت بأدائها :
    Ikari Shinji from Evangelion
    Clayman from GetBackers
    Ten'ou Haruka/Sailor Uranus from Sailor Moon
    Mutou Yuugi from Yuu Gi Ou
    Princess Emeraude and Eagle from Rayearth

    مأدي صوت كوراما بالياباني
    Shigeru Nakahara
    [​IMG]

    ولد في 22 يناير عام 1961 بكنجوا(Kanagawa )
    ومن الأدوار الذي قام بتمثيلها :
    Trowa Barton - Gundam Wing
    Tanaka-sensei - Kodomo no omocha (Child's Toy)
    Shuu - Kimagure Orange Road
    Gakusha - Lupin III: The Fuma Conspiracy

    مأدي الصوت بالإنجليزي هو John Burgmier
    .


    Hiei

    [​IMG]
    الاسم : هيي
    السّباق : يوكاي النّار
    العمر : المجهول
    الجنس : ذكر
    الشّعر : أسود
    العيون : الأحمر
    مكان الميلاد : بلد الثّلج ماكاي ( كورايم )
    المهنه : ريي كاي تانتيي
    الأقارب :يوكينا ( أخته التوأم ) / حناه ( أمّه )
    الصّديق الحميم : كوراما
    السّلاح : كاتانا ( سيف )
    مستوى القوّة :A
    المميزات : السّرعة و الرّشاقة
    مصدر قوته: عين جاغان
    معلومات إضافيه :
    لص مشهور في ماكاي
    معروف بــ " الطفل الممنوع في كواريم "
    يحب تحدي الخصوم الأقوياء
    يلبس الملابس السوداء كثيرا
    جاد في أغلب الأوقات

    هيي شخصيه غامضه وهادئه إلى حد ما . هو من قبيلة الشيطان البارد وهو شيطان ناري فعندما علمت القبيله بأنه شيطان ناري قررت قتله وحاولت حناه ( أم هيي ) أن تكلم كبار القبيله على أن يبقوا على حياة إبنها لكن دون جدوى . أمر رري ( وهو صديق حناه ) بأن يرمي هيي من قمه عاليه ويدعه يموت في أرض ماكاي الملعون . غطي جسم هيي الصغير بالأطواق ( كان هيي صغير جدا حينها ) لحبس قوته . قام رري بدس جوهره تكونت من دمعة أمه في طوقه وهمس في أذنه وقال له أن ينجو بنفسه ويصبح قويا ثم رمي هيي من ذلك المكان وبعدها تذكر هيي كلام رري فنجى من الموت وتبنته مجموعه من اللصوص وقاموا بتدريبه حتى تعلم أتقن الكثير من الحركات ، وإحتفظ هيي بالجوهره التي أعطاه إياه رري وكانت هي السبب في إستمراره . وبينما كان يقاتل أحد اليوكاي سقطت جوهرته من على المنحدر وإنجرفت مع النهر الموجود أسفل المنحدر في هذه الأحداث يتوجب عليه إيجاد الجوهره والكواريم . هيي يملك عين ثالثه على جبينه وتسمى جاغان (JAGAN) والقصه أنه طلب من سيجر أن يزرع له عين ثالثه ( جاغان ) وذلك ليتمكن من العثور على الجوهره والكواريم . حذر سيجر هيي وقال له أن العمليه خطيره لكن هيي أصر . وبينما كانت تجرى العمليه ، بكى هيي من شدة الألم . تمت العمليه بنجاح لكن هيي فقط الكثير من قوته لذلك طلب منه سيجر المكوث معه يوم آخر ليعلمه بعض التكتيكات .
    ذكرنا سابقا أن لدى هيي إخت توأم إسمها يوكينا وخلال أحداث القصه لم يخبر يوكينا عندما قابلها أنه أخوها التوأم المفقود من مدة طويله جدا وأبقى سر أخوته لنفسه ولم يخبرها لكن علم يوسكي وكوراما وبوتان ..إلخ عدا كوابرا فهو الشخص الوحيد لا يعلم هذا الشيء حتى يوكينا .
    هيي صديق كوراما الحميم إلتقى به عندما كان يبحث عن يوكينا ، في بداية الأمر هاجم هيي كوراما لأنه إعتقد أنه عدو ولكن إكتشف بعدها أن هناك سوء فهم . أصيب هيي بجراح بعد معركتهم وقام كوراما يعلاج جراحه بعدها أصبحوا أصدقاء حميمين

    مأدي الصوت بالياباني
    Hiyama Nobuyuki
    [​IMG]

    ولد Hiyama في 25 اغسطس عام 1967في هيروشيما ، فصيلة دمه A ، يعمل لصالح Arts Vision
    ومن الأدوار الذي قام بتمثيلها :
    Tosshu from Arc the lad
    Nakazato Takashi from Initial D



    Koenma Daioh

    [​IMG]
    الاسم : كوينما ديوه
    العمر : المجهول
    الجنس : ذكر
    العيون : أحمر
    الشّعر : بني غامق
    المهنه : أمير ريي كاي (Rei Kai )
    القريب : إنما ديوه ( أبوه )
    الأصدقاء الحميمون : جورج ساوتومي ( الخادم ) / يوسكي
    السّلاح : لا شي
    مصدر قوته : مافكان ( بزازته)

    المعلومات الإضافيّة :
    مشغول دائما بالعمل
    عادةً يخاف من أبوه
    مسؤول
    ليس لديه أي مهارات للقتال

    كوينما هو الإبن الوحيد لريي كاي (Rei Kai) . يظهر كوينما عادةً بشكل طفل لكن الأكبر بكثير من أي شخص آخر . يغير شكله إلى شاب ناضج عندما يذهب إلى نينجينكاي ( الأرض ) حتى لا يسخرون منه . يمتلك كوينما بزازه يضعها في فمه دائما وتحتفظ البزازه الكثير من الطاقه للإستخدام المستقبلي . من خلالها إستطاع إنقاذ حياة أحد المقاتلين الذين واجهوهم .
    يقوم كوينما بالعديد من الأعمال الكتابيه في ريي كاي ويوجد معه مساعده المخلص إسمه جورج ساوتومي وقد ذكر إسم مساعده مره أو أكثر لكن بالكاد ذكر هذا الإسم .
    يترأس كوينما فريق يوسكي منذ أن عين يوسكي كمحقق لعالم الأرواح . يعطيهم كل المعلومات المهمه ليوسكي حتى يعرف مهماته ويستطيع إنهائها وكان يساعدهم في مهماتهم وهذا أدرى إلى تكوين صداقه بينه وبين يوسكي .

    مأدي الصوت بالياباني
    Tanaka Mayumi
    [​IMG]

    ولدت في 15 يناير عام 1955 بطوكيو
    من الأدوار التي قامت بأدائها :
    Yuutarou Tsukayama - Rurouni Kenshin
    Mei Xing - 3x3 Eyes
    Ryuunosuke - Urusei Yatsura
    Kuririn and Yajirobe from Dragon ball

    مأدي الصوت بالإنجليزي هو Sean Teague


    Botan

    [​IMG]
    بوتان صديقه ليوسكي وهي محل للثقه . تطير كثيرا إلى ريي كاي وإلى نينجينكاي ( الأرض ) بإستخدام عصا خشبيه وترتدي الملابس الفضفاضه المعروفه في اليابان لكن لا أعلم ماذا يسمونها . تعمل بوتان لدى كوينما وتعمل كرسول ترسل الرسائل إلى يوسكي سواء إذا كان هناك مهمه أو هناك بعض المعلومات العاجله . لا تمتلك أي قدره على القتال مثل الآخرين ولكنها تمتلك بعض القوه ( كروح ) وهي مفيده في أوقات الحاجه .

    مأدي الصوت بالياباني
    Sanae Miyuki
    ولدت في 2 إبريل عام 1959 بطوكيو (Fukushima )، فصيلة الدم O
    من الأدوار التي قامت بأدائها :
    Kiyomi from City Hunter
    Alpha from Dream Hunter REM
    Hikari (ep 8) from Magic Knight Rayearth
    Etsuko from Maison Ikkoku
    Shammy from Superdimensional Fortress Macross

    مأدي الصوت بالإنجليزي هي Cynthia Cranz


    Genkai

    [​IMG]
    سيدة فنون القتال وناصحه يوسكي ومدربته . كان لجينكاي أيضا صديق قديم يدعى توجرو وهو أحد أقوى أعداء يوسكي وهو أيضا الذي قتل جينكاي أثناء بطولة المحاربه العالميه . جينكاي إمرأة عجوز عمرها فوق الـ 60 عاما . تستطيع تغير شكلها وتصبح أصغر سنا عندما يجتمع الكثير من الريي كاي في جسمها وتعود لشكلها القديم ( كعجوز ) عندما تختفي هذه القوه أو تتضاءل . وجينكاي إمرأة كفء وقاسيه وهي إمرأة شجاعه وأيضا يخافها الماكاي بسبب سمعتها كسيدة الريي كاي .

    مأدي صوت جنكاي الشابه بالياباني
    Hayashibara Megumi
    [​IMG]

    ولدت في 30 مارس عام 1967 بطوكيو ، فصيلة الدم O وطولها 155 سم وتعمل لدى Woodpark Office
    ومن الأدوار التي قامت بأدائها :
    Fujimiya Momiji from Blue Seed
    Magician from Card Captor Sakura {movie}
    Saeki Tomoko from DNA^2
    Ayanami Rei and Pen Pen and Ikari Yui from Evangelion
    Urashima Haruka from Love Hina
    Saotome Ranma from Ranma 1/2
    Kyouyama Anna from Shaman King
    Marone from Tales of Eternia

    مأدي الصوت بالإنجليزي Linda Young

    مأدي صوت جنكاي العجوز بالياباني
    Kyouda Hisako

    من الأدوار التي قامت بأدائها :
    Olive Oyl from Popeye (japanese dub)
    Godai Yukari from Maison Ikkoku
    Taiitsu-kun / Narration from Fushigi Yuugi
    Kaede from Inu Yasha
    Iemoto from Ranma 1/2

    مأدي الصوت بالإنجليزي هي Linda Young


    Keiko Yukimura


    [​IMG]
    صديقة يوسكي منذ الطفوله . كييو فتاة ذكيه وموثوق بها ومهذبه وجميله جدا . كييكو جيده أيضا في صفع يوسكي عندما يضايقها . تهتم به كثيرا وفي بعض الأحيان تقلق عليه من عادته وهو حبه للقتال . لا تشكو منه لكنها فقط تحذره ليكون حذر وهي أيضا تدعمه معنويا قبل كل معركه . وفي عند الحلقات الأخيره تقدم يوسكي لها لتكون زوجته بمجرد رجوعه إلى البيت من ماكاي. قبلت كييكو إقتراحه وإنتظرت ثلاث سنوات لعودة يوسكي . وعندما عاد يوسكي كانت كييكو تدرس في الكليه وأصبح شعرها طويل وبدت أكثر نضجا وأجمل . كييكو لم تنسى وعد يوسكي وتزوجوا في النهايه .

    مأدي الصوت بالياباني
    Amano Yuri
    [​IMG]

    ولدت في 5 يناير عام 1566 بكايتو (Kyoto ) ، فصيلة الدم A وطولها 152 سم وتعمل لدى Arts Vision
    من الأدوار التي قامت بأدائها :
    Ifurita from El Hazard OVA
    Kiyone from Tenchi Muyo
    Alcione from Magic Knights Rayearth
    Hayakawa Moemi from Video Girl Ai
    Yuriko Star from Irresponsible Captain Tylor
    Asako from Ushio and Tora
    Beruche (R) Cerecere (Supers) from Sailor Moon
    Kamishiro Miiru from Fushigi Yuugi
    Rain Mikamura from G Gundam
    مأدي الصوت بالإنجليزي هي Laura Bailey


    Shizuru Kuwabara


    [​IMG]
    الأخت الكبرى لكوابارا وهي خارقه وسريعة الغضب . تدخن كثيرا . لديها أيضا إمكانية الريي كان التي تمكنها من الشعور بالخطر . وتمتلك أيضا مهارات جيده في فنون القتال وربما تكون أفضل من كوابارا ( الدليل كل مره تضربه وتكسره لوووووول ) . والإختلاف الوحيد بينها وبين كوابارا هو أنها لا تمتلك قوة ري كاي خاصه . هي حريصه وشديدة القلق على أخيها وتحبه كثيرا . أما عن حياتها العاطفيه فقد قابلت ساكيو أثناء بطولة المحاربه العالميه وإنجذبت له بطريقة ما ولكن لم تنجح العلاقه لأنه مات بسبب نفسف القبه بالكامل .

    مأدي الصوت بالياباني
    Orikasa Ai
    [​IMG]

    ولدت في 12 ديسمبر عام 1963 بطوكيو ، فصيلة الدم B
    من الأدوار التي قامت بأدائها :
    Ryouko (Tenchi Muyou!)
    Rian (Please Save My Earth)
    Ohtori Kanae (Shoujo Kakumei Utena)
    Quatre Raberba Winner (Gundam Wing)
    Romeo (Romeo no Aoi Sora)
    Baikou (Saber Marionette)
    Professor Amagi (Tousetsu Tenshi Kurumi)
    Kaede (Sakura Taisen)

    مأدي الصوت بالإنجليزي هي Casey Buckley


    Yukina


    [​IMG]
    فتاه حساسه وبريئه وجميله جدا . تترطز قوتها على عنصر الثلج ولديها قدرة على الالتئام . تركت يوكينا كورايم ( في ماكاي ) للبحث عن أخيها المفقود . وليس ليدها أي فكره عن شكل أخيها لكنها قررت البحث عنه . وإختطفت في نينجينكاي وعندما سمع هيي ( أخو يوكينا ) عن إختطافها ، أسرع إلى المكان التي تحبس فيه عند تاجر حاقد . تعذب هناك لذا تسقط دموعها التي تتحول إلى لآلئ ثمينه . وقد أنقذت من قبل يوسكي وكوابارا . قد أحبها كوابارا في اللحظه التي شاهد فيها شريط الفيديو الذي أعطاه كوينما لهم قبل بدء هذه المهمه . وعندما رأى هيي يوكينا قدم نفسه على أساس أنه صديقها وليس أخاها المفقود وبذلك إستطاع هيي العثور على أخته ولكن لم يخبرها أنه أخاها المفقود .

    مأدي الصوت بالياباني
    Shiratori Yuri
    [​IMG]

    ولدت في 20 أغسطس عام 1968 ، فصيلة الدم O وطولها 152 سم وتعمل لدى Arts Vision
    من الأدوار التي قامت بأدائها :
    Tsubame from Rurouni Kenshin -Meiji Kenkaku Romantan-
    Sayaka from Yuuyuu Hakusho
    Kotennyo from Yuuyuu Hakusho {The Movie}
    Mokona and Primera from Rayearth
    Blue Leader from Aika
    Lia from Arc the Lad
    Cecil from G Gundam {Episode 29}

    مأدي الصوت بالإنجليزي هي Jessica Dismuke منقول
     
    #1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. yaka009

    • :: عضو مميـز ::
    yaka009
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 1,552
    عدد المعجبين: 76
    الوظيفة: طالب 3ثانوي
    مكان الإقامة: بوسعادة
    عمل رائع تقرير مفصل تفصيلا بارك الله فيك صابر
     
    #2
  4. kanam

    • موقوف
    kanam
    غير متصل
    عضو منذ: ‏12 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 32
    عدد المعجبين: 0
    شكرا على الرد
     
    #3
  5. HaCk£r

    • :: عضو ::
    HaCk£r
    غير متصل
    عضو منذ: ‏13 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 91
    عدد المعجبين: 2
    الوظيفة: Hacked you
    مكان الإقامة: In the heart Of hadjer
    شكرا لك أخي .
     
    #4
  6. chalnark16

    • :: عضو مميـز ::
    chalnark16
    غير متصل
    عضو منذ: ‏5 جويلية 2010
    عدد المشاركات: 1,535
    عدد المعجبين: 88
    مكان الإقامة: الجزائر/بوسعادة
    شكرا صابر على هذا التقرير المفصل
     
    #5
  7. El Niño

    • :: عضو مميـز ::
    El Niño
    غير متصل
    عضو منذ: ‏13 اكتوبر 2010
    عدد المشاركات: 6,046
    عدد المعجبين: 61
    الجنس: ذكر
    الوظيفة: Student
    شكرا على التوضيح
    thanks
     
    #6