آخر التقارير

الموضوع في 'قلب أخبار الجزائر' بواسطة simoo, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2010.

  1. simoo
    غير متصل

    simoo :: عضو ::

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    44
    عدد المعجبين:
    4
    نقاط الجوائز:
    8
    آخر التقارير الطبية تكشف تفاصيل مرضها

    شريفة لونا تصارع الموت بسبب التهاب رئوي حاد

    2010.12.24
    [​IMG] آسيا شلابي

    [​IMG]

    بعد أن أعلنت المطربة الفرنسية من أصل جزائري شريفة بابوش المعروفة فنيا باسم "شريفة لونا" منذ أسبوعين من خلال موقعها الرسمي عن إلغاء الكثير من الحفلات والجولات الفنية المبرمجة منذ فترة بسبب مشاكل وتعقيدات صحية خطيرة ألزمتها فراش المرض لمدة طويلة، وبعد الضجة الكبيرة في أوساط معجبيها من الجزائر وفرنسا، كشفت أخيرا مصادر طبية فرنسية حقيقة ما أصابها .

    • سارعت أمس أبرز المواقع والصحف الفنية الفرنسية إلى التقصي عن وضع شريفة بالاقتراب من الأطباء وعائلتها، مباشرة بعد تأكيدها شخصيا للخبر على الفايس بوك "بسبب مشاكل صحية خطيرة، شريفة مجبرة على إلغاء الحفلات المزمع إحياؤها في الأيام القادمة، نعلمكم بالمواعيد القادمة في أقرب الآجال". و تمكنت أبرز هذه المواقع من نشر خلفية دخول نجمة الطبعة الرابعة من برنامج الواقع "بوبستار 2007" إلى المستشفى في انتظار التفاصيل الكاملة اليوم والتي حصلت عليها حصريا مجلة "بوبليك". وأهم ما نشر أمس على لسانها "أعاني من التهاب خطير جدا في الرئة اليمنى ولازلت أعاني من المضاعفات المعقدة التي ظننت أنها ستودي بحياتي لولا تفاعل ايجابي مع الأدوية ظهر مؤخرا". وعن أمنيات شريفة لونا في هذه الأيام العصيبة، أضافت لنفس الموقع "أتمنى أن أشفى وأعافى من اجل ابني، فرغم أني لا أملك حتى الآن أي طاقة أو قوة لحمله بين ذراعي ولكن على الأقل أتمنى أن ألاعبه ويحس بوجود أمه ".
      ولاتزال شريفة لونا التي أطلقت ألبومها الثالث " لو تراني " تصارع المرض الخطير في انتظار ما ستكشف عليه الفحوصات بعد أسبوعين من العلاج المكثف .
      للإشارة فإن شريفة لونا كانت قد تعرضت سنة 2008 إلى حالة فقر دم شديدة أسقطتها أرضا أمام جمهورها في إحدى الحفلات .

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة

iHax Community